أمهات كوباني: سنتواجد في ساحات النضال ليلاً ونهاراً

أكدت أمهات كوباني بأنهن سيتواجدن في الساحات ليلاً ونهاراً، وقلن "سنقوي المقاومة دائماً وسيكون النصر من حليفنا".

نظم أهالي إقليم الفرات، أمس، تظاهرة جماهيرية بمشاركة كافة مكوناتها احتجاجاً على تهديدات دولة الاحتلال التركي وصمت روسيا القوة الضامنة، وأفادت الأمهات خلال التظاهرة، بأنهن ستتواجدن دائماً في الساحات وسيقاومن ضد دولة الاحتلال التركي، وأكدن بأن دولة الاحتلال التركي لا يمكنها القضاء على الشعب المناضل.

دولة الاحتلال لن تتمكن من القضاء علينا

وقالت والدة الشهيد جيا، أمينة ياسين التي شاركت في المظاهرة: " لقد توجهنا بالفعل إلى مركز للقوات الروسية، لكننا نعلم أنهم لن يجدوا حلاً لنا، تقصف طائرات دولة الاحتلال التركي كل يوم أبنائنا أمام أنظار العالم أجمع، وتتسبب باستشهادهم، نحن نواجه المجازر يومياً، سترد أمهات الشهداء بقوة على دولة الاحتلال، فالدولة التركية لا يمكنها القضاء علينا".

سنتواجد في الساحات ليلا ونهارا                

ونوهت الأم أمينة ياسين، بأنهم سيبقون في الشوارع على الدوام وسيصعدون وتيرة مقاومتهم، وأضافت قائلاً: "لو أبدينا مقاومتنا ليلاً ونهاراً في الساحات، سنحقق أهدافنا بالحرية بكل التأكيد، وسننتصر بفضل شهدائنا وشعبنا الوطني، نحن كاامهات ندين هجمات أردوغان ووحشيته، وطالما أننا موجودون، لا يمكنه تحقيق هدفه".

أنا فخورة بكوني كردية

وقالت الأم أمينة: "أنا أبعث بتحياتي إلى القائد عبد الله أوجلان، وأنا فخورة بكوني كردية، سنحقق آمال وأحلام شهدائنا بالحرية، فالمحتلين يريدون القضاء علينا بطائراتهم المسيرة، لكننا سنتواجد دائماً في ساحات النضال وسنصعد وتيرة مقاومتنا ونضالنا في مواجهة الاحتلال".

كما تحدث الأم عدلة، وقالت: "نحن كأهالي كوباني ندين الأحداث التي حصلت في شمال وشرق سوريا، دولة الاحتلال التركي تشن هجماتها على الشعوب في شمال وشرق سوريا بالطائرات، نحن كشعب كردي وعربي وكافة المكونات في المنطقة، علينا تنظيم مظاهرات احتجاجية أمام حواجز التفتيش الروسية، علينا أن ننتفض، النصر سيكون من حليفنا نحن الشعب، لن نستسلم أبداً وسنتخذ دائماً خطوات عظيمة نحو المقاومة والحرية ".