إطلاق سراح عضوي حزب الاتحاد الديمقراطي في هولير ومصير ممثل الإدارة الذاتية لا يزال مجهولاً

أفادت وكالة روج نيوز للأنباء بأن قوات الحزب الديمقراطي الكردستاني، أطلقت سراح عضوي حزب الاتحاد الديمقراطي اللذين اعتقلتهما أثناء توجهمها لمطار أربيل الدولي، فيما لا يزال مصير ممثل الإدارة الذاتية في جنوب كردستان مجهولاً.

وقالت وكالة روج نيوز للأنباء إن قوات الحزب الديمقراطي الكردستاني (PDK)، أطلقت سراح عضوي قسم العلاقات في حزب الاتحاد الديمقراطي بمدينة هولير، مصطفى عثمان خليل ومصطفى عزيز، بعد اعتقال دام لـ 50 يوماً.

وحول سبب اعتقالهم لم يدلِ مسؤولو الحزب الديمقراطي الكردستاني إلى الآن بأي معلومات لحزب الاتحاد الديمقراطي والإدارة الذاتية، كما لم يتم استقبال طلبات زيارتهم.

ولا يزال مصير ممثل الإدارة الذاتية في هولير جهاد حسن مجهولاً بعد اعتقاله مع عضوي حزب الاتحاد الديمقراطي دون توضيح الأسباب وراء اعتقالهم.

وأوضح ممثلو الإدارة الذاتية في جنوب كردستان بأنهم طلبوا معرفة سبب عدم إطلاق سراح ممثل الإدارة جهاد حسن ولكن لم يتم الرد على طلبهم.

وكانت قوات الحزب الديمقراطي الكردستاني قد اعتقلت عضوي علاقات حزب الاتحاد الديمقراطي في هولير مصطفى عثمان خليل ومصطفى عزيز وممثل الإدارة الذاتية في هولير جهاد حسن في العاشر من حزيران 2021 في الساعة 03:00 أثناء توجههم إلى مطار هولير لاستقبال ضيوف.