آلدار خليل: سنؤجج شعلة نوروز في الذكرى الخمسين للنضال التحرري

دعا عضو الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD)، آلدار خليل، كل شعوب المنطقة إلى رفع وتيرة نضال الحرية في نوروز هذا العام والتي تتزامن مع الذكرى الخمسين للنضال التحرري الذي قاده القائد آبو.

بمناسبة عيد نوروز، قال عضو الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD)، آلدار خليل، في رسالة وجهها إلى الشعب الكردستاني وكل شعوب المنطقة، داعياً إياهم إلى تصعيد وتيرة النضال والمقاومة: نوروز عيد الحرية والمساواة والمقاومة، لنؤجج شعلة نوروز بروح انتصار الحرية وبروح مقاومة مظلوم دوغان.

وأشار القيادي في حزب الاتحاد الديمقراطي، آلدار خليل، إلى أن عيد نوروز لا يخص حرية الشعب الكردي فقط، بل هو يوم حرية كل شعوب ميزوبوتاميا والانتفاضة في وجه الظلم والاستبداد، وتحتفل الشعوب في هذا اليوم وتطالب بالحرية والمساواة والمقاومة في وجه الظلم.

وأضاف خليل قائلاً: نوروز هذا العام، لها دلالة خاصة، لأنها نوروز حرية القائد آبو، فقد ارتقى القائد آبو بفكره وفلسفته وأطروحاته ليكون قائداً لحرية كل شعوب ميزوبوتاميا والعالم، وجميع مكونات المنطقة ترى حريتها من خلال حرية القائد آبو؛ وعلى هذا الأساس سنعمل معاً كل شعوب المنطقة من كرد وعرب وسريان وآشور وكلدان لأجل تأجيج شعلة الحرية في نوروز وتصعيد نضال الحرية في الذكرى الخمسين للنضال التحرري الذي قاده القائد آبو.

ودعا عضو الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD)، آلدار خليل، في ختام رسالته، جميع مكونات المنطقة إلى تصعيد روح المقاومة في وجه الاستبداد والاحتلال وقال: سنجعل من نوروز هذا العام، نوروز حرية القائد آبو، وسنحتفل بها كلنا شعوب المنطقة بروح مقاومة مظلوم دوغان الذي رفع شعار "المقاومة حياة" في وجه الطغاة، ونؤجج شعلة نوروز لتنير درب الحرية نحو الانتصار.