أهالي كوباني: ستكون راية المقاومة والنضال عالية دائمة

أكد أهالي كوباني على أنهم سيهزمون دولة الاحتلال التركي كما هزموا داعش من قبل، وأشاروا إلى أن داعش كان يستولي على الحدود عام 2014 ، فلماذا لم تتحدث دولة الاحتلال التركي الفاشي عن المناطق الآمنة في ذلك الوقت ؟

تشن دولة الاحتلال التركي هجماتها دائماً على شمال وشرق سوريا، بحجة إقامة مناطق أمنة ، ولكنها تسعى بطريقة أخرى إلى أحياء الامبراطورية العثمانية، واحتلال الأراضي السورية حيث تهاجم كل يوم بالطائرات المسيرة المسلحة والمدافع ، لكسر إرادة الشعب، لكن أهالي كوباني أكدوا على أنهم سيصعدون من المقاومة والنضال.

تمارس جميع الانتهاكات اللااخلاقية على أهالي عفرين أمام أعين العالم والرأي العام

ونوه المواطن حسين مسو إلى أن دولة الاحتلال التركي تحاول إعادة الميثاق الملي وقال:" دولة الاحتلال التركي في طريقها إلى الانهيار، لهذا تريد دائماً الهجوم ، واحتلت مدينة عفرين عام 2018 بحجة إقامة مناطق أمنة ، كما أنها تمارس جميع الانتهاكات اللااخلاقية بحق الأهالي في عفرين أمام أعين العالم والرأي العام، وبعدها احتلت سري كانيه وكري سبي أيضاً".

وذكر حسن بأن دولة الاحتلال التركي الفاشي تسعى دائماً إلى تطبيق الميثاق المللي، لهذا السبب تريد احتلال الموصل أيضاً وتابع قائلاً:" تريد دولة الاحتلال التركي إعادة الميثاق الملي للأمبراطورية العثمانية، لهذا السبب فهي تحارب قوات سوريا الديمقراطية وجميع مكونات المنطقة، لكننا سنحمي أرضنا ولن نتركها للأعداء والمحتلين وسندافع عنها".

سنهزم دولة الاحتلال التركي بالطريقة التي هزمنا فيها داعش

كما أشارت المواطنة جيهان بوزان إلى أعلان الإدارة الذاتية لحالة الطوارئ، بسب هجمات دولة الاحتلال التركي وقالت:" تريد دولة الاحتلال التركي من خلال هجماتها على مناطقنا ، القضاء على الشعب الكردي، لكننا سنصعد من الحرب الشعبية الثورية في جميع الأماكن ، سنكون دائماً على خطى مقاتلينا ونعلي من راية المقاومة ، كيف هزمنا عصابات داعش الارهابية في السابق ، سنهزم دولة الاحتلال التركي الآن أيضاً".

ودعت جيهان في نهاية حديثها الشعب الكردي بأن يكون مستعداً دائماً لحماية بلاده .

لماذا لم تتحدث دولة الاحتلال التركي عن المناطق الامنة عندما كانت عصابات داعش تسيطر على الحدود عام 2014 ؟

كما عبرت المواطنة دنيا محمد من روج آفا في النهاية ، عن استنكارها واحتجاجها على هجمات دولة الاحتلال التركي على مناطق روج آفا وجبال الحرية، حيث أشارت دنيا إلى أنهم لن يغادروا بلادهم ولن يسمحوا لدولة الاحتلال التركي باحتلال أراضيهم وتابعت قائلة:" كانت عصابات داعش تسيطر على الحدود عام 2014 حينها لم تقل الدولة التركية بأنها ستبني مناطق آمنة، لماذا تقول الآن هذا الشيء؟ ستهزم دولة الاحتلال التركي في مناطقنا مثلما هزمت في جبال كردستان ".