آهالي عفرين: لا أحد يستطيع قطع علاقة الشعب بالقائد اوجلان

شدد آهالي عفرين، بأنه لا احد يستطيع قطع علاقة الشعب بالقائد اوجلان، وأكدو بأن أفكار القائد اوجلان مغروسة في قلوبهم .

وصلت العزلة المفروضة على القائد أوجلان وذلك بفرض" العقوبة الانضباطية "إلى مستوى عالي، وحول ذلك تحدث أهالي عفرين الذين أجبروا على النزوح إلى مقاطعة الشهباء بسبب الاحتلال التركي ، لوكالة فرات للأنباء( ANF ).

حيث أفاد خليل رشيد بأنهم يحاولون قطع العلاقة بين القائد أوجلان والشعب من خلال "العقوبات الأنضباطية" والعزلة، وقال:" لا أحد يستطيع أن يقطع علاقتنا مع قائدنا، إذا كنا نبتعد عن بعضنا من حيث الجسد لكننا مع بعضنا بقلوبنا، لذلك فنحن نغرس فكروفلسفة القائد في قلوبنا وقلوب أطفالنا"، وأكد رشيد في نهاية حديثه، إلى أنه للحزب الديمقراطي الكردستاني وعائلة البرزاني دور قذر في أسر القائد وعدم حل القضية الكردية، وهي ترسل المعلومات بكل قوتها إلى الفاشية التركية لكي تعزز من مكانتها لدى دولة الاحتلال التركي، ولأجل ذلك نحن كشعب عفرين سندعم بكل الطرق فلسفة الأمة الديمقراطية ونضمن حرية القائد .

منظمة مناهضة التعذيب في السجون (CPT) تتعاون في فرض العزلة

كما تحدثت ربيعة وقاص قائلة :" نحن جميعا نعلم بأن منظمات عديدة تلتقي بالقائد دائماً، لكن العزلة تزداد بحسب هذه اللقاءات، لذلك فإننا ندين بشدة تلك المنظمات ، وخاصة منظمة مناهضة التعذيب في السجون (CPT)، والتي تتعاون في فرض العزلة على القائد أوجلان " .

ستكون شبيبة عفرين متواجدة في الساحات من أجل حرية القائد اوجلان

وأفاد هيبت عمر، وهو احد اعضاء شبيبة عفرين أن الشبيبة تدافع عن فكر وفلسفة القائد أوجلان وقال:" لهذا السبب تصبح الشبيبة هدفاً لهجمات العدو، لكن يجب أن يعرف الجميع، بأننا كشبيبة عفرين سنكون دائماً في الساحات ونشارك في الفعاليات من أجل حرية القائد أوجلان، وادعو جميع الشبيبة الكردية إلى تبني كرامتهم من أجل حريتهم ".

من الضروري انتفاض الشعب الكردي

وأشار حسن عثمان إلى إنه حان الوقت لدعم القائد أوجلان وتحدث قائلاً:" إذا لم ينتفض الشعب الكردي الآن ولم يدعم القائد، فمتى سينتفض ؟ من الضروري على كل كردي يريد الاستقلال، بأنه يجب أن يتواجد في الساحات وينتفض من أجل القائد ".