كلارا رقة: نبارك للقائد اوجلان تحرير الرقة

باركت القيادية في قوات سوريا الديمقراطية, كلارا رقة عمليات تحرير مدينة الرقة من مرتزقة تنظيم داعش الارهابي, واهدت هذا الانتصار الى قائد الشعب الكردي, عبدالله اوجلان. كما ثمّنت التضحيات الجسام التي بذلها رفاقها في سبيل تحقيق هذا التحرير.

أعلنت القيادية في قوات سوريا الديمقراطية, كلارا رقة والتي شاركت في معارك تحرير مدينة الرقة من تنظيم داعش الارهابي, أنّهم يهدون هذه اللحظات التاريخية  لقائد الشعب الكردي, عبدالله اوجلان ويباركون له الانتصارات التي تحققت.

جاء هذا الاعلان في حديث للقيادية الكردية لقناة Stêr tv,حيث قالت: "تم الانتهاء من المعركة الكبرى لتحرير مدينة الرقة, نحن الآن نعيش لحظات تاريخية, لحظات الحرية ولحظات الانتصارات. لقد رفعنا اعلامنا في قلب قلعة داعش الارهابية, رفعنا اعلام YPG, YPJ QSD.وقد بذلنا الكثير للوصول الة هذه اللحظات".

وتابعت كلارا رقة حديثها قائلةً: "نشعر بالفخر والاعتزاز, وبكل تأكيد نهدي هذا الانتصار الكبير لمبدع فلسفة المرأة الحرّة, الذي من خلال فكره تعلمنا معاني الحرية والديمقراطية, وتعلمنا منه ايضا مبدأ أخوة الشعوب, نعم تعلمنا من القائد أوجلان كل هذه المعاني المكتوبة بحروف ذهبية".

وفي ختام تصريحها, أكدّت القيادية في قوات سوريا الديمقراطية أن هذه الانتصارات هي ثمرة مقاومة وتضحية المئات من المقاتلين الذين فدوا بدمائهم ميادين البطولة "وهذه الانتصارات هي ملحمة بطولية لاولئك الشجعان ورفاقهم الذين عاهدوهم بالمضي قدما للقضاء على الارهاب اينما وجد". "نهدي هذا التحرير ونباركه لكل ابناء شعبنا في اجزاءه الاربعة ولمن يعيشون في خارج الوطن, كما نهديه لكل شعوب الشرق الاوسط المحبة للسلام والتواقة للحرية".