قوات سوريا الديمقراطية تلقي القبض على خلية إرهابية

ألقت وحدات مكافحة الإرهاب التابعة لقوات سوريا الديمقراطية القبض على خلية تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي، كانت قد اغتالت الرئيس المشترك للمجلس التشريعي في مجلس دير الزور المدني مروان الفتيح.

أصدر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية بياناً للرأي العام، نُشر على الصحفة الرسمية لقوات سوريا الديمقراطية، كشفت من خلاله عن عملية نفّذتها وحدات مكافحة الإرهاب، ضد خلية تابعة لمرتزقة داعش.

وأشار المركز الإعلامي في بيانه بأنه بعد تعقب وملاحقة إلكترونية وميدانية مُكثّفة نفّذتها وحدات العمليات في الفترة الممتدة من 3- 4 من شهر أيلول الجاري بمنطقة أبو خشب بريف دير الزور، تمكّنت وحدات مكافحة الإرهاب من القبض على خلية تابعة لمرتزقة داعش مؤلفة من 3 عناصر.

وأوضح المركز الإعلامي بأن هذه الخلية كانت قد اغتالت الرئيس المشترك للمجلس التشريعي مروان الفتيح في 29 من شهر كانون الأول 2018.

ونوّه المركز الإعلامي في بيانه بأنه خلال العملية استولت الوحدات على كمية كبيرة من الذخيرة والسلاح ووثائق تابعة لمرتزقة داعش.

وفي ختام بيانه أكد المركز الإعلامي على أن وحدات مكافحة الإرهاب تواصل جهودها للقضاء على الخلايا النائمة لداعش والحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.