عفرين تضرب المخابرات التركية في عقر دارها

بعد التعتيم ومحاولة إخفاء الحقائق, ثبت ان المركز الذي استهدف من قبل مقاتلي YPG بتاريخ 17 شباط الجاري في ناحية قره خانه هو مركز قيادة المخابرات التركية MÎT, ومعلومات عن ان هذا المقر هو المسؤول عن تنظيم الهجمات التركية على عفرين.

مركز الأخبار_ ANF _ دولة الاحتلال التركي و التي بدأت عدوانها على عفرين قالت: خلال 3 ساعات سنكون في قلب مدينة عفرين, ومن ثم قالت خلال ثلاثة أيام وفشلت فقالت أسبوع و هزمت وفي اليوم الـ 29 للعدوان تتلقى ضربة قوية في عقر دارها من قبل المقاتلين الذين يدافعن عن عفرين ويدمر مقر قيادة العمليات فوق رؤوسهم.

بتاريخ 17 شباط الجاري في منطقة قريبة من ناحية قره خانه (Qirik Xan) في هاتي تمكن مقاتلو YPG من تنفيذ عملية نوعية ضد قاعدة عسكرية تركية. المصادر أكدت ان العملية أدت إلى مقتل 7 عسكرين و إصابة الكثيرين.

الدولة التركية التي لم تستطع نفي الخبر, اعترفت بالعملية مؤكدتاً وقع عدد من الجرحى نافيتاً وقع قتلى. لكن مصادر محلية في قره خانه أكدت وقوع عدد كبير من القتلى و الجرحى.

الـ YPG استهدفت مركز تنسيق المخابرات التركية الـ MÎT

بحسب المعلومات التي تمكنت وكالة فرات للأنباء من الحصول عليها, فان المقر الذي تم استهدافه كان سابقاً شركة للزيوت لكن مؤخراً تحولت إلى مقر للمخابرات التركية. وبحسب المعلومات فالهجمات التي تشن من قبل الاحتلال التركي و مرتزقتها على عفرين كانت تنظم و تنسق عبر هذه القاعدة. وبعد ان نفذت العملية صدرت أوامر بمنع التجوال و الوصول إلى المنطقة.