جيش الاحتلال التركي يتلقى ضربات موجعة في ماردين وجولمرك ويخسر 15 من جنوده

نشر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني بياناً على موقعه حول العمليتين اللتين نفّذتهما قوات الكريلا ضد جيش الاحتلال التركي في ماردين وجولمرك.

أعلنت قوات الدفاع الشعبي الكردستاني (HPG) عن مقتل 15 جندياً من جيش الاحتلال التركي خلال العمليتين اللتين نفّذتهما قوات الكريلا في ماردين وجولمرك. كما أورد بيان المركز الإعلامي لـ (HPG) معلومات عن قصف طائرات الاحتلال التركي لمناطق الدفاع المشروع (مَديا).
سَتور: مقتل 8 جنود أتراك وجرح 7 آخرين
"في إطار حملة الشهيدة دلال آمد وشهداء بستا، نفّذت قواتنا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً من يوم الحادي عشر من تشرين الأول الجاري عملية ضد قافلة لجيش الاحتلال التركي على الطريق الواصل بين ناحية "ستَور" ومنطقة "أوينا". حيث هاجمت قواتنا القافلة من محورين، ونجم عن العملية تدمير عربة مدرعة من طراز "كيربي" ومدرعة أخرى من نوع "كوبرا" ومقتل 8 جنود أتراك وجرح 7 آخرين. أطلق جيش الاحتلال التركي بعد تنفيذ العملية حملة عسكرية في المنطقة، ومازالت الحملة مستمرة حتى الآن.
ونشر الإعلام المحسوب على دولة الاحتلال التركية خبراً للتغطية على الضربات الموجعة التي ألحقتها قواتنا بجنود الاحتلال، حيث ادّعى إعلام الاحتلال أن 4 جنود قد أُصيبوا نتيجة الصواعق البرقية".
مقتل 7 من جنود الاحتلال في ناحية كَفَر
في إطار حملة الشهيدين بيروز وآكري، نفّذت قواتنا في تمام الساعة الثانية ظهراً من يوم الثامن عشر من تشرين الأول الجاري عملية ضد جنود الاحتلال التركي المتمركزين في وادي "بينبير" في منطقة "جارجيلا" بناحية كَفَر التابعة لجولمرك، حيث تلقّى العدو ضربات موجعة أسفرت عن تدمير كاملٍ لنقطتين من نقاط العدو ومقتل 7 من جنوده. قام جيش الاحتلال التركي بعد تنفيذ العملية بقصف المنطقة بقذائف الهاون والمدفعية، وقام في الساعة الثالثة من بعد الظهر بإجلاء جثث قتلاه وجرحاه عبر حوامات سيكورسكي.
جيش الاحتلال التركي يقصف مناطق الدفاع المشروع (مَديا)
قصفت طائرات جيش الاحتلال التركي مناطق الدفاع المشروع (مَديا). ونورد هنا معلومات موسّعة عن القصف:
قصفت طائرات الاحتلال التركي في تمام الساعة الثانية وخمس وأربعين دقيقة تلة هكاري في منطقة مَتينا.
كما قصفت الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي في الفترة ما بين التاسعة والنصف والحادية عشرة صباحاً من يوم الثامن عشر من تشرين الأول الجاري "كوندي فِللها" التابع لمنطقة "زاب"، وقصفت من الساعة التاسعة ليلاً حتى الحادية عشرة والنصف ليلاً مناطق "كاركَر" و"جَمجو" و"رَنجبر آغا" التابعة لمنطقة "زاب"، وتلة "سافاش" في قنديل.
ولم يسفر قصف طائرات الاحتلال عن أي خسائر في صفوف رفاقنا، لكن حقول ومزارع القرويين تعرّضت لخسائر مادية.