الخبر العاجل: الاحتلال التركي يقصف قرى الشهباء

المقاتلتان بيريتان وآرين: طريق الشهداء هو طريق النصر

أكدت المقاتلتان في صفوف وحدات حماية المرأة(YPJ) بيريتان وآرين بأنهما سيواصلان طريق آفستا خابور وقالتا: "نحن كمقاتلتان في صفوف حماية المرأة سنواصل طريق شهدائنا ولن نقبل بوجود المحتل فوق أرضنا مهما جرى".

تركت وحدات حماية المرأة (YPJ) بصماتها في العالم أجمع من خلال تضحياتها البطولية، وأصبحت الشهيدة آفستا خابور واحدة من الأبطال الذين واجهوا الظلم والقمع.

لقد ضحت الشهيدة آفستا خابور بنفسها حتى تحمي تراب وطنها وباتت تضحيتها بالنسبة للمقاتلات في وحدات حماية المرأة طريق للثأر والنضال.

وتحدث المقاتلتان في صفوف وحدات حماية المرأة بيريتان جودي وآرين عفرين اللتان عاشتا مقاومة العصر، عن حياة ونضال الشهيدة آفستا خابور وعن الهجمات الراهنة وقالتا: "لقد انتفضت الشهيدة آفستا خابور ضد العدو الوحشي لأنها رفضت الاستسلام له ورفضت وجوده على أرضنا الطاهرة وضحت بدمائها من أجل حماية وطنها.

وباتت روح آفستا بالنسبة لنا كطريق نحتذي به، لهذا ظهرت هذه الروح الفدائية في مقاومة الكرامة، وظهرت العديد من البطلات مثل آفستا خابور لأنهن كن يمشين على الدرب التي سارت عليها آفستا".

وتعهدت كل من المقاتلتان بيريتان وآرين بأنهن ستواصلن طريق الشهداء وقالتا: " نحن كمقاتلتان في صفوف حماية المرأة سنواصل طريق شهدائنا ولن نقبل بوجود المحتل فوق أرضنا مهما جرى".