وحدات حماية المدنيين في ماردين تنتقم من عنصرين من عملاء الاستخبارات التركية

أعلنت وحدات حماية المدنيين (YPS) أنها قامت في 24 أيلول بقتل شخصين أدينا بتهمة التجسس لصالح الاستخبارات التركية في ماردين.

وبحسب البيان الذي أعلنه فريق الانتقام للشهيد باكر تولهلدان في وحدات حماية المدنيين YPS ، فقد قامت قواتنا في ليلة 24 ايلول في الساعة 01:30 على طريق نصيبين – قوسر بتصفية شخصين يدعى أحدهما عبد الحليم الجي أوغلو ، من هزخ ، والآخر فيراز خليل وهو من قامشلو ويقيم في نصيبين.

وذكرت وحدات حماية المدنيين أن كلا من الجي أوغلو وخليل كانا يعملان بصفة عميل لصالح الاستخبارات التركية.

وفي البيان الصادر عن  وحدات حماية المدنيين (YPS) فإن كل من عبد الحليم الجي أوغلو ومرافقه  فراز خليل الذين كانا يعملان لصالح الاستخبارات التركية وتسببا باستشهاد أحد قوات الكريلا، قامت قواتنا بمراقبتهم لفترة من الزمن فيما بعد تمت تصفيتهما من قبل أعضاء من فريق الانتقام للشهيد باكر تولهلدان بعد التأكد من انهما يعملان لصالح الاحتلال التركي، حيث تمت هذه العملية ليلة 24 أيلول في تمام الساعة 01:30 على طريق نصيبين – قوسر عندما كانا داخل سيارة تحمل لوحة ترخيص 06 CJB 82.

وكان عبد الحليم الجي أوغلو وفراز خليل عميلان لصالح قوات الاحتلال التركي في كردستان حيث أظهرا أنفسهما على أنهما مواليان لحركة حرية كردستان، لكنهما كانا يتجسسان لصالح الاستخبارات التركية بين نصيبين والقامشلي.