وعي المرأة سيصل إلى كل مكان

حركة المرأة الحرة TJA تعلن برنامج فعالياتها لمدة ثلاثة اشهر . الناشطة في TJA فيغان اكيتي أكدت أن TJA ستبقى تناضل دون تردد و توصل الوعي المرأة إلى مكان .

 فيغان اكيتي أكدت انه على النساء دعم برنامجهم الذي سيستأنف فعالياته اعتبارا من يوم غد 3 أيلول وقالت : ضد الذين حولوا الشوارع إلى سجون سنحول تلك الشوارع إلى ساحات نضال للحرية , سنعمل على تنظيم المرأة في جميع الساحات و تصعيد النضال التحرري .

حركة المرأة الحرة TJA و بتاريخ 3 آب الماضي و تحت شعار " سنوقف إبادة المرأة و نحررها " اطلقت حملتها في مدينة إيله . وبتاريخ 19 آب اطلقت حملتها تحت شعار " سنكسر العزلة والنصر للحرية " في مدينة إسطنبول ,مطالبين باحرية للقائد أوجلان .عن برنامج TJA الذي أعلن وسيدوم لمدة 3 اشهر تحدثت إلى وكالتنا فرات ANF الناشطة فيغن اكيتي داعيتاً النساء جميعاً إلى المشاركة في فعالياتهم .

لنوصل وعي المرأة إلى جميع المنازل في كل مكان

الناشطة فيغان وفي حديثها أوضحت أهمية تواجد المرأة في كافة مجالات الحياة و قالت : ضد جميع الانتهاكات بحق المرأة تفرض علينا المواجهة , لان المرأة اليوم تعيش اصعب مراحل تقدمها لهذا على المرأة ان تتمسك بإرادتها و تناضل ضد العنف , عزل المرأة عن مجالات الحياة . المرأة التي ترفض العقلية الذكورية المتسلطة يجب عليها المشاركة في النضال . نحن كحركة المرأة الحرة مهمتنا تنظيم هذا الوعي والنضال و قيادته و الوصول به إلى كل منزل في كل مكان .

برنامج TJA سيدوم 3 اشهر

فيغان وفي دوام حديثها أضافت ان الفعاليات ستستأنف اعتباراً من تاريخ 5 أيلول الحالي في كل من مدن آمد , إسطنبول , أزمير , وان , إيله , سيرت و الكثير من المدن الكبيرة في كردستان و تركيا . وفي الفترة ما بين 20-25  أيلول الحالي الفعاليات ستكون في مدينة ماردين , في إيله في الفترة ما بين 17 – 25 أيلول , في الفترة ما بين 5- 15 أيلول ستكون فعالياتهم في كل من مدن رها و ديلوك و تضم ندوات و مؤتمرات . و ستستمر فعالياتهم إلى تاريخ 25 تشرين الثاني يوم مناهضة العنف ضد المرأة . نحن ومن اجل هذا اليوم نقم بتحضيرات كبيرة .

فيغان وفي ختام حديثها دعت المرأة مرة أخرى إلى المشاركة في فعالياتها المقاومة مؤكدتاً على ضرورة وصول المرأة إلى دورها الطبيعي في كافة المجالات  و نيل حريتها .