TJK-E: تدعو للانضمام إلى الفعاليات المطالبة بحرية أوجلان

دعت حركة المرأة الكردية في أوربا (TJK-E)، الجالية الكردية للانضمام بكل قوة إلى الفعالية من أجل حرية أوجلان والمطالبة بالكشف العاجل عن وضعه الصحي .

بدأت حركة المرأة الكردية في أوربا TJK-E بتنظيم فعاليات ونشاطات اعتصام دون تراجع في 23 تشرين الأول أمام مبنى CPT ومجلس الأوربي في ستراسبورغ ، وخلال اعتصام دعت الجالية الكردية للانضمام إلى الفعالية من أجل المطالبة بحرية قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان والكشف عن وضعه الصحي..

حيث ذكر البيان الذي أصدرته حركة المرأة الكردية في أوربا أن مستوى انتصارات التي حققتها المرأة بكل إرادتها وقوتها ضد العقلية الذكرية قد ظهرت في تحرير الرقة  وأضاف البيان أنهم مدينون للقائد أوجلان .

وجاء في نص البيان :" كما كنا من قبل نشكل سلسلة نيران من أجل حماية قائدنا ، ولآن لن يتغير موقفنا ضد انتهاكات حقوقنا في الحياة ، حتى نحصل على معلومات الواضحة والكشف عن وضع الصحي لقائدنا ، سنستمر بتنظيم فعاليات ونشاطات يوماً بعد يوم .

مكان الفعاليات : ستنظم فعاليات في 23 تشرين الأول أمام مبنى لجنة منع التعذيب السجناء في مدينة ستراسبورغ الفرنسية ، ومن ستراسبورغ يوم 23 تشرين الأول ستبدأ فعاليات دون تراجع بالترديد الشعارات و زغاريد الأمهات وتزيين بألوان المرأة الكردية، حيث أضافة البيان أن أولئك الذين لا يفهمون ، لا يريدون أن يفهموا أن إرادة الشعب الكردي وإرادة القائد ابو واحدة ، سوف يعلمون بأنهم يخدعون أنفسهم مرة أخرى.

لقد حان الوقت لإعطاء الجواب عن جهود التي قدمها لنا القائد ،ونحن نعلم إن المرأة ستقاوم أولاً وقبل الجميع من أجل حرية القائد عبد الله أوجلان حيث تقول النساء الكرديات في أوربا سيدعمون المقاومة وفعاليات في ستراسبورغ .

نحن سنشارك في فعاليات ونشاطات التي ستنظم في 23 تشرين الأول بمدينة ستراسبورغ ، ونحن سنقاوم بإرادة المرأة سنكسر العزلة التي تهدد صحة قائدنا ، سنظهر عزيمة وكفاح المرأة الكردية لجميع العالم ".