TJK-E: مع ميلاد القائد APO أزهر ربيع جديد

حركة المرأة الكردية الحرة TJK-E تصدر بيانا في الذكرى 68 لميلاد القائد APO و قالت : القائد APO اظهر الحقيقة التي أضاعها الشعب الكردي و أوصل المرأة إلى مكانتها المستحقة .

حركة المرأة الكردية في أوروبا أصدرت بيانا جاء فيه : 4 نيسان يوم ميلاد القائد APO بالنسبة لكردستان و شعوب الشرق الأوسط هو يوم بداية تاريخ جديد وبداية القرار العيش الحر .

البيان أوضح أن نضال الشعب المشرف الذي انتشر في أربع أجزاء كردستان و أوصلنا إلى اليوم بقيادة القائد APO و أصبح ثقافة للشعوب على ارض كردستان و تحرك الملايين نحوا الحرية . و أصبح الجميع يستلهم من فكرة و يناضل من اجل نيل الحرية . النظام الذكوري الذي كانت تعاني منها المجتمعات خلال الآلاف الأعوام تم فك شفرته , وباتت المجتمعات من خلال فكرة تناضل من اجل تغير إداراتها و تنظم نفسها من جديد على جميع الأصعدة من اجل القضاء على نظامها القديم و المستبد الذي كان يمارس سياسات التطهير في حق تلك الشعوب . مع ميلاد القائد APO ظهرت الحقيقة التي ضاعت لسنوات طويلة لأنه استطاع أن يقدم للمرأة و الشعوب المختلفة نظرة جديدة للحياة الحرة .

من منطلق  " حرية القائد APO هي حرية لنا جميعا " كل يوم قوتنا تكبر و نزداد إصرارا على النضال من اجل أن يكون هذا العام هو عام الحرية , متمسكين بقرارنا أن نستقبل 4 نيسان بشكل يناسب هيبة القائد APO . المرأة التي قالت في 8 آذار لا للتسلط ,لا للفاشي, لا للتطهير العرقي و لا للعقلية المتسلطة . الشعب الكردي و أصدقائه الذين رددوا شعار "بالتأكيد سننتصر" في ساحات نوروز هذا العام  من حينها وضع هدف النصر أمامه و سوف يصل إلى هدفه , أن يوم النصر قريب يوم يجتمع فيه النساء ,الأمهات , الأطفال , الشباب و جميع شعبنا عشاق الحرية في "آمارا" و يحتفلوا بنصرهم .

TJK-E قال : اليوم نستذكر شهداء "امارا" الرفاق معصوم و مصطفى و جميع شهداء درب الحرية و نجدد عهدنا معهم على ان نبقى دائما على طريق الحرية الذي رسمه القائد APO  لنا .

كما ننادي عموم الشعب الكردي و على الخصوص المرأة الكردية و الشباب إلى التجمع حول القائد APO و أن يجعلوا من يوم 4 نيسان هو بداية مرحلة جديدة للنضال التحرري و نقول لهم " الحرية ستنتصر " و ختاماً نبارك 4 نيسان على جميع النساء و عموم الشعب الكردي .