TJA : سنقاوم ونوقف المجازر بحق المرأة

حركة المرأة الحرة TJA أعدت مشهد فيديو عن إبادة النساء اللواتي قتلن نتيجة ظلم الذكور والدول لهن ، وجاءت في الفيديو رسالة تقول: " سوف نقاوم ونوقف المجازر بحق المرأة حتى تنال المرأة حريتها " .

حركة المرأة الحرة(TJA)  وبعد حملة  " سنوقف المجازر بحق المرأة , سنحرر المرأة " حضرت مشهد فيديو من أجل شد الانتباه للمجازر التي ترتكب بحق المرأة . 

الفيديو تناول العديد من القصص منها  مقتل أماني الرحمون ، أمينة دميرتاش ، تابيت إينان  ، بيبا باجا ، ديلك دوغان ، هاجر الان و أوزكوجان اصلان  . البعض من القصص المؤثرة جداً التي عرضت في الفيديو هي :

 

* أنا أمينة دميرتاش  ابلغ من العمر 17 عاماً  سبب قتلي هو اني لم أعطي كلمة السر التي على هاتفي لشقيقي قام بضربي وتعذيبي حتى الموت .

* تايبت إينان  أنا والدة لـ 11 طفل , قتلت على يد الدولة  أثناء فرض حظر التجوال في المنطقة  و عند مجيئي من منزل جارتي أطلق جنود الدولة التركية رصاصهم وقتلوني , جثتي بقيت  7 أيام على الأرض قبل ان أدفت .

*أنا أوزغ جان أصلان كان عمري 20 عاماً وكنت طالبة جامعية , عند عودتي إلى المنزل ، قتلت بشكل وحشي .

 " سنقاوم حتى نمنح الحرية للجميع "

 في الفيديو عرض هذا القول :

"إن الرجال المقربين منا ليس لهم الحق في قتل النساء. لا من خلال المرتزقة و الانتهاكات ولا حتى من خلال ارتكاب الفواحش و انتقاص كرامة المرأة لن تقضوا على المرأة و نضالها. ليس للدولة حق في تملك المرأة و تشريع القوانين التي تسمح بقتل المرأة, نحن سنقاوم, سنوقف المجازر و الانتهاكات بحق المرأة حتى نمنح الحرية للجميع.