قوى الأمن الداخلي تلقي القبض على أربعة إرهابيين بريف الحسكة

أصدرت قوى الأمن الداخلي، اليوم الثلاثاء، بياناً أعلنت فيه اعتقال خلية إرهابية تابعة لتنظيم "داعش" مؤلفة من 4 عناصر في الهول وضبطت بحوزتهم كميات من الأسلحة والذخائر.

وقال المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي في بيانه الذي وصلت نسخة منه لوكالة فرات للأنباء (ANF)، إن قواتهم وخلال عمليات تمشيط واسعة النطاق بريف الحسكة، تمكنت من اعتقال عدة إرهابيين بريف الهول وبحوزتهم كميات من الأسلحة والذخيرة.

وجاء في نص البيان:

"ألقت قواتنا القبض على أربعة عناصر لخلايا نائمة لمرتزقة داعش في الهول ليلة أمس الاثنين 24 يناير/كانون الثاني، وذلك خلال العمليات الأمنية وحملات التمشيط التي تقوم بها قواتنا لرصد تحركات الخلايا النائمة التي تحاول الاستفادة من الظروف الاستثنائية في سجن الصناعة في الحسكة وتعمل على التحرك لضرب الاستقرار في أماكن متفرقة ضمن مناطقنا في شمال وشرق سوريا. وتمكنت قواتنا ليلة أمس الاثنين من تفكيك خلية نائمة وإلقاء القبض على أربعة عناصر منها وضبط كمية من الأسلحة والذخائر كانت بحوزتهم في بلدة الهول.

1- سلاح نوع كلاشنكوف عدد 3

2- سلاح نوع بندقية صيد عدد 2

3- سلاح نوع برنو عدد1

4- طلق برنو عدد 186

5- مخازن ذخيرة عدد 5

6 – سكين نوع خنجر عدد2

7- أجهزة خليوية عدد ٣

كما تهيب قواتنا بكافة أبناء شعبنا بالإبلاغ عن أي حركة مشبوهة أو أي جسم غريب يثير الشكوك من خلال التواصل مع أقرب نقطة من نقاط قواتنا".