المرأة السورية ستجتمع مع نساء المدن

تستعد اللجنة التحضيرية لمجلس المرأة السورية لعقد سلسلة من الاجتماعات مع النساء في مدن الشمال السوري إضافة إلى المدن الأخرى، لشرح مسودة النظام الداخلي للمجلس.

تستعد اللجنة التحضيرية لمجلس المرأة السورية لعقد سلسلة من الاجتماعات مع النساء في  مدن الشمال السوري إضافة إلى المدن الأخرى، لشرح مسودة النظام الداخلي للمجلس.

وبعد عقد سلسلة من الاجتماعات مع لجنة المرأة في الأحزاب السياسية والمرأة في المؤسسات، تستعد اللجنة التحضيرية لمجلس المرأة السورية لعقد سلسلة من الاجتماعات مع النساء في مدن الشمال السوري إضافة إلى المدن الأخرى.

وتأتي هذه السلسلة بعد أخذ آراء المرأة في المؤسسات والأحزاب ومن كافة المكونات، ليتم إضافة هذه الآراء في الاجتماعات القادمة مع النساء في المدن بالشمال السوري والمدن السورية.

وبحسب الناطقة باسم مجلس المرأة السورية لورين إبراهيم بأنهن سيبدأن بعقد اجتماعاتهن مع النساء ابتداءً من يوم السبت في 25 من شهر آذار الجاري في مدن مقاطعة الجزيرة  وكما سيجتمعن مع كافة نساءالمدن السورية الأخرى.

ونوهت لورين إبراهيم بأنهسيتم عقد الاجتماعات مع كافة نساء سوريا ومناقشة النظام الداخلي معهن مع مراعاة التنوع الإثني والجغرافي السوري.