KJK ترسل رسالة إلى مؤتمر المرأة في موسكو

KJK ترسل رسالة إلى مؤتمر المرأة الكردية في موسكو في دورتها الثانية موضحتاً أن مشروع النظام الديمقراطي الذي قدمه القائد أوجلان هو طريق الحل أزمات الشرق الأوسط .

الرسالة قالت : في القرن 21 ومن خلال حرية المرأة ستتحرر الطبيعة وان لم تتحرر المرأة ستبقى الإنسانية مسار الضياع .

المنسقية العامة للمرأة الكردية في رسالتها إلى مؤتمر المرأة الثاني في موسكو جاء فيها :

حل الأزمة يكمن بتطبيق نموذج الإدارة الذاتية الديمقراطية

في هذه المرحلة جميع الأنظار متجهة إلى الشرق الأوسط و بشكل خاص إلى التغيرات الحاصلة على ارض كردستان . اليوم ما يحصل على جغرافية كردستان هي الحرب العالمية الثالثة . و كطرف في هذه المعركة تظهر المرأة كقيادية  لنموذج بديل في روجا افا تقود الثورة بعد انسداد الأفق و فشل جميع محاولات حل الأزمة في سوريا . نموذج الإدارة الذاتية الديمقراطية في روج افا هو الحل الوحيد و النموذج الأفضل لحل جميع مشاكل الشرق الأوسط .

الحرب ابتدأت بالمؤامرة

الحرب العالمية الثالثة بدأت منذ تاريخ 9/كانون الأول 1998 بالمؤامرة على القائد APO و التي هدفت إلى قطع الطريق أمام حل أزمة الشرق الأوسط . لكن القائد APO الذي يعاني العزلة الشديدة منذ 18 عام في سجون تركيا تمكن من إفشال هذه المؤامرة من خلال بناءه لنموذج الإدارة الذاتية الديمقراطية وهو في أقصى حالات العزلة .

الأنظمة لا تستطيع إعادة إنتاج نفسها

في هذه المرحلة أنظمة العالم المهيمنة تكثف من هجماتها على المرأة حتى لو اختلفت تلك الهجمات وفق الجغرافية المنتشرة لكن في النهاية جميعها متفقة على أسس معينة . هجمات داعش على المرأة , انتهاكات حقوق المرأة دول العالم الغربية , في آسيا انتهاكات جماعية , وفي أمريكا اللاتينية مجازر النساء شاهدة على هذه الهجمات .

الأنظمة لم تعد قادرة على إصلاح نفسها كما لم تعد قادرة على إعادة بناء نفسها مع حلولها البسيطة حيث باتت المجتمعات بحاجة إلى حلول جذرية , ومن اجل مستقبلنا و نيل الحرية من جديد يجب أن نقوم بتحرير المجتمع من هذه العقلية و نخلق مجتمع حر . ولهذا يجب ان ترتفع وتيرة النضال و بالتعاون مع جميع نساء العالم ونعمل من اجل تحرير العالم .

علينا بناء نظام بديل

من خلال ثورة روج افا التي تعتبر ثورة للمرأة أيضاً تمكنا من إثبات قوة المرأة و أنها قادرة على القتال و البناء كما الرجل . نحن لم نقف في جبهات القتال فقط بل تمكنا من بناء نظامنا البديل .

هنا ندعوكم و ندعو جميع نساء العالم إلى مشاركتنا في هذا النضال و نجعل من القرن 21 هو قرن تحرر المرأة .