جيش الاحتلال التركي يستخدم القنابل الفوسفورية مرة أخرى

تستمر دولة الاحتلال التركي التي لا تستطيع تحقيق أية نتائج ضد مقاومة الكريلا، بارتكاب جرائم الحرب، وقالت قوات الدفاع الشعبي إن جيش الاحتلال التركي قصف ساحات المقاومة 16 مرة بالقنابل النووية التكتيكية والأسلحة الكيماوية والقنابل الفسفورية.

وقالت قوات الدفاع الشعبي HPG: "تواصل قواتنا عملياتها بروح قفزة 15 آب بشجاعة كبيرة وتكتيكات العصر، حيث أسفرت عمليات قواتنا عن مقتل 12 جندي تركي وإصابة جندي آخر، وفي الوقت نفسه، تم تدمير خيمتين عسكريتين و 3  أنظمة لكاميرات المراقبة ونظام رادار.

كما قصف جيش الاحتلال التركي ساحات المقاومة 16 مرة بالقنابل النووية التكتيكية والأسلحة الكيماوية والقنابل الفوسفورية المحظورة، مرة أخرى استخدم  الجيش التركي الأسلحة المحظورة وارتكب جرائم الحرب، وفي الوقت نفسه، استخدم القنابل الفوسفورية في ساحة المقاومة في تلة جودي، كما قصف ساحات المقاومة 15 مرة بالطائرات الحربية و 8 بالمروحيات الهجومية وعشرات المرات بالدبابات والهاون والاسلحة الثقيلة.

فيما يلي المعلومات المفصلة حول العمليات والهجمات:

في إطار حملة صقور زاغروس الثورية في منطقة آفاشين؛

في 8 آب، في الساعة 11:30، استهدفت قواتنا جنود الاحتلال الذين أرادوا التوجه إلى خنادق الحرب في منطقة الشهيد ريبر، وتم مقتل جندي تركي، وبعد هذه العملية أجبر الجنود على التراجع  خطوة إلى الوراء.

في 8 آب في الساعة 19:10، استهدفت قواتنا جنود الاحتلال الذين أرادوا تدمير خنادق الحرب في ساحة المقاومة في ورخليه بالجرافات، وبعد أن نفذت قواتنا العملية اجبر الجنود أن يترجعوا خطوة إلى الوراء مع جرافاتهم.

في إطار حملة الشهيد سافاش مرعش الثورية في معركة خابور؛

في الساعة 01:30 من يوم 4 آب نفذت قواتنا عملية ضد مواقع العدو في تلة كوردينا التابعة لساحة بكتوريا الواقعة في حفتانين، وأسفرت هذه العملية عن تدمير نظامي كاميرات المراقبة ونظام رادار مع جميع المواد الخاصة بهم.

في 7 آب، نفذت قواتنا عملية نوعية ضد الوحدات السرية لجيش الاحتلال التركي التي أرادت التقدم نحو ساحة تلة صور في متينا، واحكمت قواتنا سيطرتها على جندي تركي.

في 8 آب، دمرت قواتنا نظام كاميرات المراقبة لجنود الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة إف إم.

في 8 آب في الساعة 17:20، نفذت قواتنا عملية قنص ضد جنود الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة آمدية مما أسفرت عن مقتل جندي تركي.

في 8 آب في تمام الساعة 22:00، نفذت فرق الكريلا المتحركة في وحدات المرأة الحرة عملية قنص ضد جنود الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة آمدية، مما أسفر عن مقتل جندي تركي.

في 9 آب في الساعة 05:30، نفذت فرق الكريلا المتحركة عملية منسقة ضد جيش الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة آمدية، وفي هذه العملية التي نفذت بتكتيك التسلل ثلاثي المحاور، مما أسفر عن مقتل 9 جنود الاحتلال وإصابة جندي آخر وتدمير خيمتين.

في بياننا الصادر في 7 آب: شاركنا المعلومات التي تفيد بأن جندياً تركياً مصاباً قُتل برصاص جيش الاحتلال في 6 آب في ساحة المقاومة في تلة جودي، واتضح في الوثائق التي تم العثور عليها، أن زمرة دم هذا الجندي A+ وأنه ينتمي إلى القيادة السادسة عشر للواء المشاة الميكانيكي في آمد.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالقنابل النووية التكتيكية والأسلحة الكيماوية؛

في 8 آب، قصف جيش الاحتلال التركي 3 مرات أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة إف إم بالقنابل النووية التكتيكية والأسلحة الكيماوية والقنابل الفسفورية.

في 8 آب، تعرضت أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في ورخليه للقصف 13 مرة بالقنابل النووية التكتيكية والأسلحة الكيماوية.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالأسلحة الثقيلة والمروحيات والطائرات الحربية؛

في 8 آب، حامت طائرات استطلاع في سماء ساحات المقاومة في تلة جودي وتلة آمدية وتلة إف إم.

في 8 و 9 آب، قصفت الطائرات الحربية 15 مرة ساحات المقاومة في سيدا وساجا و ساحة كانيسارك في كارى.

في 8 آب، تعرضت ساحات المقاومة في كوري جارو وتلة آمدية 8 مرات لقصف مروحيات هجومية.

في 8 آب، تعرضت ساحة المقاومة في شكفتا برينداران للقصف عشرات المرات بالدبابات وقذائف الهاون والأسلحة الثقيلة.