استمرار زيارات وفد الاتحاد النسائي الكردستاني

زار وفد منصة الاتحاد النسائي الكردستاني من شمال كردستان، النساء الاشتراكيات ومنظمة المرأة الكردية للعلاقات الخارجية.

وزار وفد الاتحاد النسائي الكردستاني من شمال كردستان، الاتحاد النسائي للحزب الاشتراكي الديمقراطي الكردستاني، ثم توجه الوفد بعدها لزيارة تنظيمات المرأة لحزب الاتحاد الوطني الكردستاني ‏YNK، ومنظمة المرأة الكردية للعلاقات الخارجيةREPAK.

واستقبلت رئيسة الاتحاد النسائي للحزب الاشتراكي الديمقراطي الكردستاني، بخشان محمد، الوفد، كما تحدثت بخشان محمد، إلى روج نيوز عن الزيارة، وقالت: "نحن كمنظمة تنمية المرأة التابعة للحزب الاشتراكي الديمقراطي الكردستاني، سعداء بزيارة هذا الوفد. واقترح الوفد تأسيس منصة للمرأة في الأجزاء الأربعة من كردستان خلال زيارته، ونحن سعداء جداً بهذه الفرصة، حيث كان حزبنا دائماً يدعم السلام والقضايا المختلفة في أجزاء أخرى من كردستان. وسيواصل القيام بذلك في المستقبل.

ثم قام وفد منصة الاتحاد النسائي الكردستاني من شمال كردستان، بزيارة الاتحاد النسائي لحزب الاتحاد الوطني الكردستاني ‏YNK، وتحدثت عضوة سكرتارية الاتحاد النسائي، سيوان رستم، بعد المناقشات عن الزيارة، وقالت: "نرحب بالوفد. يعد اقتراب النساء في جميع أنحاء كردستان الأربعة من بعضهم البعض أمراً إيجابياً. فهذه الزيارات مهمة لنا جميعاً للاقتراب من بعضنا البعض والعمل على حل مشاكل المرأة".

ثم قام وفد منصة الاتحاد النسائي الكردستاني من شمال كردستان، بزيارة منظمة المرأة الكردية للعلاقات الخارجية  (REPAK)، ووعدوا بالعمل معاً والنضال من أجل تطوير العلاقات النسائية على مستوى جميع أجزاء كردستان الأربعة، في المناقشات.