وفد من مجلس المرأة في شمال شرقي سوريا  يزور منسقية العلاقات لوحدات حماية المرأة

التقى وفد من منسقية المرأة في شمال وشرق سوريا بالقيادية في صفوف وحدات حماية المرأة(YPJ) آخين نوجن والناطقة باسم وحدات حماية المرأة(YPJ) نسرين عبد لله في مكتب العلاقات العامة التابعة لوحدات حماية المرأة.

زار وفد من منسقية مجلس المرأة في شمال وشرق سوريا مركز العلاقات العامة لوحدات حماية المرأة.

واستقبل الوفد، الناطقة الرسمية لوحدات حماية المرأة نسرين عبدالله والقيادية في وحدات حماية المرأة آخين نوجان.

وخلال الزيارة أثنت منسقية مجلس المرأة في شمال وشرق سوريا على مقاومة وحدات حماية المرأة، وتصديها لهجمات مرتزقة داعش، وجيش الاحتلال التركي ومرتزقته، وتحريرها لمناطق شمال وشرق سوريا.

وأشارت في حديثها إلى أن وحدات حماية المرأة أصبحت أيقونة في العالم.

وأكدت أن العدو في جميع هجماته يستهدف المرأة بشكل خاص، لتحطيم إرادتها  من أمثال الشهيدة هفرين خلف، الأم عقيدة، و المقاتلة أمارة.

ومن جانبها شكرت القيادية في وحدات حماية المرأة آخين نوجان المنسقية، وقالت: "إن مجلس المرأة في شمال وشرق سوريا أصبح مظلة  تجمع شمل جميع نساء شمال وشرق سوريا، لتصل بها إلى أعلى درجات الرقي في أعمالها".

كما قالت الناطقة باسم وحدات حماية المرأة نسرين عبدالله: "إن نجاح المرأة يقوم على التعاون فيما بينهن في جميع النواحي سواء العسكرية والسياسية والدبلوماسية، وإن العدو لن يستطع كسر إرادتهن نتيجة تكاتفهن ووحدتهن".

وفي نهاية الزيارة سلمت إحدى العضوات، النظام الداخلي لمنسقية المرأة في شمال وشرق سوريا  للقيادية آخين نوجان.

ويُذكر أن منسقية المرأة في شمال وشرق سوريا زارت قبل الآن مؤسسة عوائل الشهداء، و مركز حماية الطفل في بلدة رميلان ومخيم واشوكاني.