مُقاتلات في وحدات المرأة الحرة توجهن رسائل للقائد أوجلان

وجهت المقاتلات في صفوف وحدات المرأة الحرة ستار (YJA-Star) رسالة إلى القائد عبدالله أوجلان بمناسبة الذكرى السنوية للمؤامرة الدولية التي نُفذت ضده في 15 شباط.

وأشارت المقاتلات في رسالتهن إلى المؤامرة التي كانت بمثابة حجب لشمسهن، وأكدن أنه أنه لا يمكن لأحد حجب الشمس.

وكانت المقاتلتان في صفوف وحدات المرأة الحرة ستار (YJA-Star) برفين ارارات ودجلة آفاشين، اللتين استشهدتا، أشارتا إلى ذلك في كتاباتهما.  

واستشهدت المقاتلة في صفوف وحدات المرأة الحرة ستار (YJA-Star) برفين ارارات في 8 حزيران 2019 في ديرسم وكانت قد قالت في إحدى كتاباتها إن حزب العمال الكردستاني (PKK) بالنسبة لها حياة جديدة، بدت أجمل مع أفكار القائد عبدالله أوجلان.

كما ركزت برفين ارارات في كتاباتها على قضية الشعب الكردي إلى جانب أسر القائد أوجلان. وقالت: "إن إرادة هذه القضية لن تتوقف ولن يتم تدمير أزهار الحرية أبداً".

وتابعت: "اليوم الأسود يعيد نفسه مرة أخرى، وشعبنا المناضل والمقاوم لن يقبل هذا ابداً، فقائدي يحيي مشاعرنا في الحرية في قلوبنا دائماً لهذا اقاوم واناضل من اجل الوصول الحقيقة".

كما استشهدت المقاتلة في صفوف وحدات المرأة الحرة ستار (YJA-Star) دجلة آفاشين في 8 من آب 2016 في خاكورك وانضمت إلى قوافل الشهداء الفدائيين. وتحدثت دجلة أيضاً في كتاباتها عن القائد عبدالله أوجلان حيث تقول في تقييماتها: "لكي ندرك نهج القائد علينا أن نعمل به".

كما تقول في كتاباتها إلى القائد أوجلان: "أنتم ولادة الحقيقة في قلبي، لقد رأيت هذا معكم، لقد أنرتم ليلي ونهاري وقلبي رغم أنني لم أقابلكم وجها لوجه. وعندما أخوض أوقاتاً صعبة، لا أتذكر شيئاً سوى نهجك وأفكارك التي تنير طريقي. أنتم بالنسبة لي جميع معاني الحياة والحرية".