ليلى كوفن: سأواصل إضرابي ما لم اتلقى رداً على مطالبي

هنأت ليلى كوفن المؤتمر الذي جاء تحت شعار "الحرية في تنظيمنا" وقالت: "ما لم اتلقى رداً على مطالبي لن أتخلى عن إضرابي وسأستمر به. وأنا مؤمنة بأنه نضال حقيقي وبه  سننتصر".

عقد مؤتمر بقيادة حركة المرأة الحرة(TJA) و بمشاركة مجلس المرأة لحزب الشعوب الديمقراطي(HDP)في آمد تحت شعار "الحرية في تنظيمنا"، حضره نساء من جميع المدن و المحافظات حاملات صوراً لجميع شهيدات الحرية مثل سيفي دمير ، باكزة ناير وفاطمة اويار اللاتي قتلن في سلوبي وصوراً لسكينة جانسسز وفيدان دوغان وليلى شايلمز اللاتي قتلن في باريس.
وفي هذا السياق أرسلت الرئيسة المشتركة لمؤتمر الحزب الديمقراطي(KCD) والبرلمانية في حزب الشعوب الديمقراطي (HDP) ليلى كوفن، التي دخل إضرابها عن الطعام  يومه الرابع والعشرين، في إطار دعوتها لإنهاء العزلة المفروضة على القائد الكردي عبد لله أوجلان، برقية للمؤتمر.
وجاءت في برقية كوفن: "أحيي مؤتمركم هذا وأحيي جميع النساء في الخارج اللاتي تقدمن لنا الدعم والمساندة وكما أحيي بشكل خاص أمهات السلام . لقد بدأتُ بأضرابي عن الطعام استنكاراً للعزلة المفروضة على القائد الكردي عبد لله أوجلان ولن اتخلى عن إضرابي إلى أن أتلقى رداً و أنا مؤمنة بأنه نضال حقيقي وبه سننتصر".