قامشلو: حزب الاتحاد الديمقراطي ينظم ندوة حوارية تحت عنوان "مقاومة العصر مستمرة وستنتصر بإرادة المرأة الحرة"

بحضور ممثلات عن الأحزاب والهيئات والمؤسسات العسكرية والسياسية نظم اليوم الأحد مجلس المرأة في حزب الاتحاد الديمقراطي ندوة حوارية تحت شعار "مقاومة العصر مستمرة وستنتصر بإرادة المرأة الحرة".

نظم اليوم الأحد مجلس المرأة في حزب الاتحاد الديمقراطي ندوة حوارية وتحت شعار "مقاومة العصر مستمرة وستنتصر بإرادة المرأة الحرة"  حضرتها ممثلات الأحزاب السياسية، والمنظمات النسائية، ومؤتمر ستار، ومجلس المرأة السورية، وحركة المجتمع الديمقراطي، ووحدات حماية المرأة، وتنظيم المرأة في قوات الحماية المجتمعية، ومنسقية المرأة في الإدارة الذاتية الديمقراطية، وذلك في صالة زانا بمدينة قامشلو التابعة لإقليم الجزيرة.

وبدأت الندوة بالترحيب بالضيوف من قبل عدالت عمر عضو المجلس العام للحزب، ثم تم مناقشة محور (سوسيولوجيا عفرين) والتي ألقتها سيلفان علي الناطقة باسم مجلس المرأة.

وأيضا تم مناقشة محور مقاومة العصر من قبل  عائشة حسو الرئيسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي ومن بعدها تمت مناقشة هذا المحور أيضاً.
وعرض خلال الندوة سينفزيون حول انتهاكات الدولة التركية في عفرين، ليتم بعدها مناقشة المحور الثالث باسم (انتهاكات الدولة التركية في عفرين) من قبل زينب صاروخان عضو المجلس العام للحزب

ويُشار إلى أن الندوة لا تزال مستمرة حتى اللحظة.