صحفي في قناة سوريا يعتدي على زوجته بالضرب المبرح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، اليوم الاثنين، شريط فيديو لزوجة صحفي ومعارض سوري تقول فيه إن زوجها اعتدى عليها بالضرب.

وقالت زوجة الصحفي والمعارض السوري، عمر الشيخ إبراهيم، في فيديو لها انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، إن زوجها اعتدى عليها بشدة.

وفي المقطع يبدو على الزوجة آثار دماء على الوجه وتورم بمنطقة العينين وهي تقول بحرقة: ”هي عمر الشيخ إبراهيم يلي بتعرفوه.. وأنا مرتو.. أنا حامل. هاد يلي بيعمل فيا مثال الشرف والأخلاق.. نزعج وسكرت الباب وصوتنا علي اليوم الصبح.. ما بيصير”.

ولم يصدر حتى الآن أي تصريح من الصحفي عمر الشيخ إبراهيم حول المقطع المصور، فيما أثار تصرفه تجاه زوجته الحامل موجة من الغضب والسخط في الأوساط الصحفية والسياسية.

وفي هذا السياق، نشر الصحفي السوري، جوان سوز، فيديو الزوجة على صفحته معلناً تضامنه الكامل معها وندد باعتداء الصحفي عمر على زوجته الحامل.

وقال سوز إن اعتداء المعارض والصحفي السوري، عمر الشيخ إبراهيم، على زوجته يعتبر مثالا واضحاً على إخلاق المعارضة السورية عموماً وطريقة تعاملهم مع النساء.

ويعتبر العنف في المناطق الواقعة تحت سيطرة المعارضة السورية، أمراً سائداً حيث تشهد هذه المناطق بشكل شبه يومي حالات خطف واغتصاب للنساء.

ويعمل عمر الشيخ إبراهيم كصحفي ومنتج برامج في تلفزيون سوريا الممول من قطر والذي يتخذ من مدينة إسطنبول مركزاً لبثه.