الاتحاد الديمقراطي العلوي في أوروبا: لننضم جميعنا إلى مهرجان زيلان

ناشد الاتحاد الديمقراطي العلوي في أوروبا في بيانٍ له، جميع النساء العلويات وكذلك النساء الكرديات بشكل عام وجميع الأصدقاء، بالانضمام لمهرجان زيلان الذي سيقام في مدينة ليفركوزن الألمانية في 22 حزيران الجاري.

وجه الاتحاد الديمقراطي العلوي في أوروبا الدعوة إلى النساء العلويات والكرديات، بالانضمام لمهرجان زيلان الذي سيقام في مدينة ليفركوزن الألمانية في 22 حزيران الجاري.

وأشار الاتحاد في بيانه إلى تصاعد وتيرة السياسات التعسفية اللا إنسانية بحق المرأة والظلم والقمع المفروض على واقع المرأة الذي أودى بها إلى أن تكون أداة بيد السلطة والعقلية الذكورية الظالمة.

وجاء في البيان أيضاً: "سيستمر نضال المرأة في سبيل الحرية طالما استمرت هذه العقلية الذكورية، نضال المرأة سيستمر على خطى أخوات ميرابال، زريفة، بسي، سما، سكينة وزيلان".

وأضاف البيان "مهرجان زيلان، الذي تقوم به المرأة سنوياً، بروح المقاومة والحرية يقام هذه السنة للمرة الخامسة عشرة في يوم السبت 22 حزيران الجاري.

كما ناشد البيان باسم الاتحاد النسائي العلوي الديمقراطي تحت شعار "المقاومة ضد الظلم حق مشروع" جميع النساء العلويات ونساء الكرد عامة وجميع الأصدقاء، بالانضمام لمهرجان زيلان يوم السبت الموافق  في 22  حزيران في العنوان الكائن في ( Bismarckstrasse 125 Leverkusenê).

وأكد البيان أنه بتمسك المرأة بالحرية سوف يزول ظلم الطغاة الممارس ضدها.