الاتحاد الديالكتيكي الدولي للمرأة: واثقون من انتصار نضال المرأة

وجه الاتحاد الديالكتيكي الدولي للمرأة رسالة دعم لمساندة مقاومة ليلى كوفن، وطالبوا بإنهاء العزلة المشددة المفروضة على القائد عبد الله اوجلان.

تواصل الرئيسة المشتركة لمؤتمر المجتمع الديمقراطي(KCD) ليلى كوفن إضرابها عن الطعام تنديداً بالعزلة المشددة المفروضة على القائد الكردي عبد أوجلان في يومها السادس والستين والتي تتلقى تأييداً كبيراً من جميع الأحزاب الدولية، وكانت أخرها رسالة دعم ومساندة، أُرسلت إلى ليلى كوفن من قبل الاتحاد الديالكتيكي الدولي للمرأة الذي يتألف من عدة منظمات نسائية، الأحزاب السياسية وممثلي النقابات النسائية

وجاء في الرسالة التي كان عنوانها "الحرية لليلى": "نقدم دعمنا ومساندتنا لمطالب ليلى كوفن في إنهاء العزلة المفروضة على القائد".

وأوضحت الرسالة: "نعلم بأن رفيقاتنا يتم اعتقالهن في تركيا، وتعذيبهن، ومقاضاتهن عبر مزاعم احتيالية نحن كنساء نرفض هذه الممارسات التي تتعرض لها النساء ونقف ضد الصمت الذي تمارسه السلطات التركية، والذي جعل ليلى كوفن تلجأ إلى مثل هذه الأساليب النضالية والمقاومة".

واختتم الاتحاد الرسالة قائلاً: "نريد خلق وبناء عالم يتساوى فيها الجميع فنحن جميعنا ليلى كوفن ومطالبها هي مطالبنا. ونحن على يقين بأن نضال ليلى كوفن ونضال جميع النساء سيخلق هذا العالم لهذا يجب الاستمرار بدعم ليلى كوفن ومساندة مقاومتها فالمرأة هي الحياة برمتها".