اتحاد المرأة الاشتراكية: يجب إنهاء العزلة المفروضة على أوجلان

حيا اتحاد المرأة الاشتراكية في ألمانيا، من خلال بيان له مقاومة البرلمانية ليلى كوفن، وطالب بإنهاء العزلة المشددة التي تطال القائد عبد الله أوجلان.

أصدر اتحاد المرأة الاشتراكية في ألمانيا بياناً كتابياً إلى الرأي العام، حول حملة الإضراب عن الطعام للبرلمانية ليلى كوفن، والتي أطلقتها ضد العزلة المفروضة على القائد أوجلان.

وأكد البيان ان ليلى كوفن بدأت بإطلاق مقاومة مهمة وجديرة، والتي تمثل إرادة المرأة المناضلة".

الدعم يقع على عاتق الجميع

وأكد البيان ايضاً إن تقديم الدعم والمساندة بقوة لحملات الإضراب المفتوحة عن الطعام التي أطلقتها السيدة ليلى كوفن، يقع على عاتق كافة الكردستانيين.

وأضاف: "مطالب المضربين في حملات الإضراب المفتوحة عن الطعام في تركيا، وكردستان وأوروبا هو نضال ومقاومة واسعة ضد دكتاتورية حزب العدالة والتنمية، ويظهر وضع مقاومة الشعب الكردي والمرأة مرة أخرى للعالم".

سندعم هذه المقاومة

أصبحت ليلى كوفن من خلال حملتها أملاً كبيراً للمرأة والشعب الكردي، نحن أيضاً سندعم فعاليات ونشاطات المساندة لهذه المرحلة ونناشد كافة الكردستانيين وأصدقائهم الوطنيين لتوسيع هذه الفعاليات في مدن أوروبا، بحسب البيان.

وتابع: "انتصرت ليلى كوفن أثناء مقاومة حملة الإضراب المفتوحة عن الطعام انتصاراً كبيراً في البداية خلال زيارة محمد أوجلان شقيقه عبد الله أوجلان في جزيرة إيمرالي".

وطالبت اتحاد المرأة الاشتراكية في ختام بيانه بإنهاء العزلة المشددة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان بشكل التام وبأقرب وقت.