مقاتلو الكريلا يتصدون للمحتل التركي ببطولة عظيمة

أكد مقاتلو الكريلا في الحزب الشيوعي الماركسي MLKP ومنظمة المرأة الشيوعية KKO أن دولة الاحتلال التركي ستدفع ثمن جرائمها، وأنهم سيواصلون نضالهم حتى تحقيق أهدافهم بالنصر.

دعا مقاتلو الكريلا في منظمة المرأة الشيوعية والحزب الشيوعي الماركسي MLKP/ KKO النساء العاملات إلى تكثيف نضالهن ضد جيش الاحتلال التركي الذي يُسقط القنابل على مناطق مقاتلي الكريلا، ويحرق الغابات، القرى ويرتكب المجازر ضد النساء والأطفال والمدنيين ويغتال القيادات السياسية النسائية.

وبدورها ذكرت المقاتلة في صفوف الكريلا دجلة سرهلدان أن جيش الاحتلال التركي يشن حرباً قذرة ضد المقاتلين وقالت: "لكنه لم يتمكن قط من كسر إرادة ومقاومة المقاتلين. نحن؛ النساء الشيوعيات نقاتل في ميدان الكريلا ضد جيش الاحتلال التركي. وسنغير هذه العقلية من خلال نضالنا المتواصل. لهذا أحث جميع النساء العاملات على الانضمام إلى صفوف هذه الثورة والمقاتلين وأن تُصبحن مشاركات في انتصار الحرية".

كما ذكرت شفين روزا أن النساء الشيوعيات تُقاتلن في صفوف الكريلا وقالت: "الدولة التركية الفاشية تُسقط قنابل على الجبال الحرة في كردستان كل يوم، لكنها لا تستطيع كسر إرادة المقاتلين. يجب على الدولة التركية الفاشية الإدراك جيداً؛ أننا لها بالمرصاد وفي أي لحظة ستضربهم رصاصة بندقيتنا في صدرهم، وسننتقم لجميع شهدائنا".