كريلا TV ينشر مشهد لعملية قوات الدفاع الشعبي في آكري

نشر موقع كريلا (Gerîla Tv) مشهد لعملية جديدة نفذتها قوات الدفاع الشعبي في كوربولاك التابعة لناحية بازيد في آكري ضد سيارة نقل خاصة تابعة للاستخبارات والقوات الخاصة التركية.

نشر موقع كريلا (Gerîla Tv) مشهد لعملية جديدة نفذتها قوات الدفاع الشعبي في الـ20 من أيار/مايو الماضي في كوربولاك التابعة لناحية بازيد في آكري ضد سيارة نقل خاصة تابعة للاستخبارات والقوات الخاصة التركية.

مشاهد العملية كالتالي:

وأفاد المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي عبر موقعه الإلكتروني معلومات عن العملية التي نفذتها قواتهم ضد عناصر من استخبارات الدولة التركية.

وأوضح المركز أن قواتهم نفذت "عملية واسعة ضد جيش الاحتلال التركي في بلدة كوربولاك التابعة لناحية بازيد في آكري وذلك ضمن إطار حملة النصر الثورية في الساعة 7:30 من يوم 20 أيار/مايو المنصرم.

وجرت العملية بعد ورود معلومات استخباراتية ومتابعة ورصد دقيقة أجريت للسيارة التي كانت تقل العشرات من عناصر الفرق الخاصة التركية.

وأضاف البيان أن "عدد القتلى الذين تم التأكد منم هو 45 قتلوا في العملية، وأن جيش الاحتلال التركي حاول التدخل في المنطقة بعد العملية، لكن قواتنا استهدفت الآليات العسكرية التي تقدمت ليضطروا للتراجع. كما حاولت مروحيتان من نوع "آتاك" التدخل ولكن قواتنا استهدفتهم وألحقت العديد من الضربات بالمروحيتين ليضطروا للتراجع أيضا. لكن جيش الاحتلال التركي بقي يقصف المنطقة حتى الساعة 16:00 بالقذائف والصواريخ".