غضب الزيتون تصفي أحد عملاء الاحتلال التركي وتجدد تحذيرها للخونة

قالت غرفة عمليات غضب الزيتون إن مقاتليهم قاموا بتصفية أحد عملاء الاحتلال التركي من مدينة تل رفعت، ونوهت الغرفة بأن تصفية المرتزق جاءت لتكون عبرة لغيره من العملاء الآخرين، مجددة تحذيرها للعملاء والخونة الذين يعملون بشكل مزدوج.

 

أصدرت غرفة عمليات غضب الزيتون، اليوم، بياناً للرأي العام  أعلنت فيه تصفية  العميل المرتزق مهند زير من مدينة تل رفعت.
وقالت الغرفة في بيانها إن المرتزق تم كشفه واعتقاله وقتله بتاريخ الـ 15 من الشهر الجاري في منطقة جرابلس.
ونص البيان هو:
"كنا في غرفة عمليات غضب الزيتون قد أصدرنا قبل فترة بياناً تحذيرياً إلى جميع العملاء والخونة الذين يحاولون العمل بشكل مزدوج، مع مقاتلينا والاحتلال التركي في نفس الوقت، وأكدنا لهم بأن مقاتلينا على درجة عالية من اليقظة والوعي لكشفهم ومحاسبتهم في الوقت والزمان المناسبين.
انطلاقاً من ذلك، قمنا في غرفة عمليات غضب الزيتون بمراقبة تحركات وتصرفات العملاء والخونة، وتمكنّا من كشف عدد منهم وتحجيم دورهم ومهامهم القذرة ومحاسبتهم.
في آخر عملية قام بها مقاتلونا، تمت محاسبة وقتل العميل المرتزق مهند زير من مدينة تل رفعت والذي تلقى تدريباته على أيدي الاستخبارات التركية على شتى الوسائل والأدوات والطرق الاستخباراتية وحاول العمل بشكل مزدوج معنا، ظناً منه بأنه سيتمكن من خداعنا وخدمة الاحتلال التركي، إلا أنه تم كشفه وتصفيته بتاريخ 15/10/2018 في منطقة جرابلس ليكون عبرة للعملاء الآخرين.
بناء على ذلك، نجدد تحذيرنا للعملاء الآخرين الذين تم خداعهم وشراء ذممهم من قبل الاحتلال التركي، ونؤكد لهم بأنهم مكشوفون لدينا بالاسم والمهمة الموكلة لهم والطريقة التي سينفذون بها عملياتهم القذرة، حيث سيكونون في مرمى نيران مقاتلينا مهما تواروا عن الأنظار".