القيادة المركزية لقوات الدفاع الشعبي تهنئ مقاتليها لانتصارات ولاية سرحد

هنأت القيادة المركزية لقوات الدفاع الشعبي (NPG) قيادة ومقاتلي كريلا ولاية "سرحد"، الذين نفذوا عملية على طريق بازيد – إيدر بتاريخ 11 حزيران.

أصدرت القيادة المركزية لقوات الدفاع الشعبي (NPG) بياناً هنأت فيه قيادة ومقاتلي الكريلا منطقة سرحد لتنفيذهم عمليات نوعية ضد جيش الاحتلال التركي.
وجاء في نص البيان:
حققت عملياتكم نتائج مبهرة منذ الشتاء وحتى الآن، ونعتبر هذه العمليات قيمة وذو أهمية كبيرة، وخصوصاً العملية التي نفذتموها ضد جيش العدو في الحادي عشر من حزيران الجاري على طريق بازيد – إيدر، وحققت العملية التي نفذتموها بإتقان من الكمين والهجوم على العدو نتائج جيدة ومؤثرة، ويمكن اعتبار هذه العملية بمثابة ضربة قوية للعدو.
نهنئ جميع رفاقنا الذين شاركوا في نجاح هذه العملية، ورفاقنا الذين يناضلون ضمن صفوف الحركة الثورية المتحدة للشعوب، نبارك جهودهم المبذولة لتحقيق النصر في العمليات، وبهذه المناسبة نتوجه بالتحية لجميع الأعضاء ونتمنى لهم دوام النجاح وتحقيق الانتصارات.
نحن على ثقة بأنكم ستتمكنون من استخدام التكتيكات العسكرية التي تعد التكتيكات الاساسية للمرحلة الجديدة بخبرة وكفاءة عالية، نهنئ القيادة وقوات الكريلا ونتمنى لهم النصر الدائم.