الشهباء:بعد مجزرة اطفال تل رفعت الاحتلال التركي يرتكب مجزرة اخرى بحق عائلة عفرينية

استشهدت عائلة من مهجري عفرين كانت تقطن في قرية اقيبة التابعة لناحية شيراوا جراء قصف صاروخي ومدفعي تركي عنيف استهدف منزلهم ليلة امس.

وتشهد قرى ناحية شيراوا ومناطق الشهباء قصف مدفعي وصاروخي بشكل شبه يومي حيث يؤدي هذا القصف بين الحين والاخر الى استشهاد عدد من الاهالي واصابة البعض الاخر ومنها استهداف الاحتلال التركي لناحية تل رفعت والتي ادت الى استشهاد عشرة مواطنين بينهم ثمانية اطفال .

وفي استمرار للقصف الممنهج على القرى التي يقطنها مهجرو عفرين قصف الاحتلال التركي ليلة امس قرية اقيبة التابعة لناحية شيراوا حيث تركز القصف على احدى المنازل التي تقطنها ثلاثة عائلات مهجرة من مدينة عفرين وادى القصف الى انهيار المنزل فوق رؤوس احدى العوائل والتي بقيت تحت الانقاض حتى ساعات الصباح الباكر رغم محاولات فرق الانقاذ اخراجهم مساءا وذلك بسبب القصف المستمر للاحتلال التركي على المنطقة مما ادى الى استشهاد العائلة المؤلفة من المواطن حسن عزت محمد 55 سنة، والمواطنة فاطمة علي 46 سنة، والطفلة سيروجد حسن محمد 12، وهم مُهجّرون من قرية بريمجه التابعة لناحية موباتا بمقاطعة عفرين المحتلة.

كما وأُصيبت المواطنة مفيدة رمزي حسن 48 سنة، والمواطن عصمت حمو 40 سنة والطفل جميل حمو 8 سنوات، وهم من عائلة واحدة، ومن أهالي قرية كورزيله في ناحية شيراوا حيث تم نقلهم إلى مستشفى آفرين في ناحية فافين في مقاطعة الشهباء.