سراي جوفن قتلت في اليوم الذي اختطفت فيه

المرأة الكردية سراي جوفن التي عثر على جثتها يوم الجمعة في غابات بلدة مونستر القريبة من مدينة فرانكفورت قتلت في 20 آب يوم خطفها

تستمر تحقيقات خبراء الطب الشرعي حول سبب موت جوفن.

سراي جوفن التي تبلغ 47 عاماً من العمر و والدة 3 أطفال والتي كانت تعيش في فرانكفورت الالمانية كانت قد فقدت يوم 20 آب من عام 2017 وذلك بعد عودتها إلى البيت من العمل. وقد عثر على جثة جوفن بعد 12 يوماً وذلك في يوم الجمعة من قبل أحد المشاة في غابة بلدة مونستر التي تبعد عن مركز مدينة فرانكفورت ب 37 كيلومتراً.

وتستمر تحقيقات الشرطة وخبراء الطب الشرعي حول طريقة قتل سراي جوفن المنحدرة من ديرسم. حيث لم يتمكن خبراء الطب الشرعي من تعيين سبب الموت خلال تشريح الجثة لأول مرة. يقال بأن جوفن قتلت في 20 آب وهو يوم خطفها.

تحدث خبير إلى صحيفة بيلد وأشار إلى أنه لم تكن هناك آثار للضرب أو جروح على جسد جوفن. يعتقد الخبراء أن جوفن قتلت بالسم لذلك قاموا بتشريح الجثة للمرة الثانية.

حسب الخبراء فأن سراي جوفن قتلت في مكان آخر ثم ألقيت جثتها في الغابة. النيابة العامة في فرانكفورت أوضحت أن التحقيق مستمر بخصوص الجناية ولن يدلوا بتصريح شامل إلى أن تتوضح الملابسات.  

المتهم خير الدين تاندوغان الذي يبلغ من العمر 51 عاماً والذي كان برفقة القتيلة جوفن في مكان قريب من فرانكفوتت لآخر مرة أوقف في مدينة كولمار الفرنسية بتاريخ 26 آب. يخمن أن يسلم المتهم  تاندوغان إلى ألمانيا في الأيام المقبلة.