قوات الدفاع الشعبي تعطب مسيرتين تركيتين

أسفرت العمليات التي نفذتها قوات الكريلا ضد جيش الاحتلال في زاب، متينا وخاكورك، عن إعطاب مسيرتين تركيتين، تدمير مسيرة والاستيلاء على مسيرة أخرى محملة بالمتفجرات.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً بخصوص العمليات التي نفذت والهجمات التي شنت، وجاء في نصه:

منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 25 من أيلول الساعة 13:40 استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الثقيلة.

في 25 و26 من أيلول استهدفت قواتنا المحتلين في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة الثقيلة.

في 26 من أيلول الساعة 15:15 استهدفت مقاتلاتنا في وحدات المرأة الحرة ستار جنود الاحتلال الذين كانوا يحاولون وضع تقنيات عسكرية في ساحة المقاومة في آمديه بالأسلحة النصف آلية.

في 26 من أيلول الساعة 11:30 و14:00 استهدفت قواتنا في وحدات المرأة الحرة ستار جرافات الاحتلال التي كانت تعمل على إنشاء طرق للاحتلال بالأسلحة الثقيلة في ساحة المقاومة لتلة بهار وأوقفت عملهم.

منطقة متينا؛

في 26 من أيلول الساعة 13:00 استهدفت قواتنا طائرتين مسيرتين في ساحة المقاومة في شيلازه وأسقطتهما أرضاً، ودمرت إحدى المسيرات بالكامل واستولت قواتنا على الأخرى مع متفجراتها.

منطقة خاكورك؛

في 25 من أيلول الساعة 07:00 استهدفت قواتنا جنود الاحتلال في ساحة المقاومة للشهيد هيمن بالأسلحة الثقيلة.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالأسلحة المحرمة؛

في 24 و26 من أيلول تعرضت أنفاق المقاومة في ساحة المقاومة في تلة جودي في منطقة الشهيد دليل غرب زاب لقصف بالأسلحة المحرمة 5 مرات.

في 25 من أيلول تعرضت أنفاق المقاومة في ساحة المقاومة في تلة آمديه في منطقة الشهيد دليل غرب زاب لقصف بالأسلحة المحرمة مرة واحدة.

في 26 من أيلول تعرضت أنفاق المقاومة في ساحة المقاومة في تلة إف إم في منطقة الشهيد دليل غرب زاب لقصف بالأسلحة المحرمة مرة واحدة.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في 24، 25، 26 من أيلول تعرضت ساحات المقاومة في تلة الشهيد هاوار، لولان، تلة قله، سنين، بربزنه، تلة مسكن وكندكولا في خاكورك 10 مرات، ساحات سيداري، شيه، كري، مام نيجير، ديرأش، آف تحلي وكاني ساركي في كارى 11 مرة، ساحات المقاومة في تلة جودي، تلة بهار، وتلة آمديه في منطقة الشهيد دليل غرب زاب 5 مرات لقصف الطائرات الحربية، ليكون المجموع 26 هجمة جوية.

في 24، 25 و27 من أيلول تعرضت ساحتي المقاومة في لولان والشهيد شريف في خاكورك 3 مرات، ساحات المقاومة في سري متينا في متينا 3 مرات، ساحتي تلة إف إم وبهار في منطقة الشهيد دليل غرب زاب 8 مرات لقصف المروحيات الهجومية.  ليكون المجموع 14 هجمة جوية.