الخبر العاجل: الاحتلال التركي يقصف ريف عفرين المحتلة

قوات الدفاع الشعبي تعلن مقتل كونترا يدعى "مصطفى أردم"

كشفت قوات الدفاع الشعبي في بيان أن عنصر الكونترا مصطفى أردم الذي كان يخدم العدو القاتل، وشارك في العديد من الهجمات التي استهدفت شعبنا وارتكب العديد من الجرائم وتسبب في استشهاد العديد من رفاقنا، قد قتل خلال عملية للكريلا.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي (HPG) بياناً إلى الرأي العام حول هجمات جيش الاحتلال التركي على مناطق الدفاع المشروع، وجاء في نص البيان، ما يلي:

"منطقة الشهيد دليل غربي زاب؛

شن جيش الاحتلال التركي يوم 5 حزيران المنصرم في تمام الساعة 13:30، هجوماً على ساحة المقاومة في تل إف إم (FM)، وردت قواتنا أيضاً على الهجوم بأسلحتها الثقيلة.

منطقة خاكورك؛                              

وقصف جيش الاحتلال التركي في 4 حزيران ساحة شيخ زاده بواسطة طائراتها الحربية، مروحيات هليكوبتر، والأسلحة الثقيلة، وبالتالي تمركز الجنود المحتلين في تل شيخ زاده.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

وفي يومي 4 و5 حزيران، تعرضت ساحات المقاومة في تل إف إم و تلة آمدية في منطقة الشهيد دليل غربي زاب، وكذلك ساحة المقاومة في منطقة سيدا شرقي زاب، 72 لقصف مدافع، ودبابات جيش الاحتلال التركي.

كما حاول جيش الاحتلال التركي في يومي 4 و5 حزيران، تدمير خنادقنا في ساحة المقاومة بتل إف إم في منطقة الشهيد دليل غربي ولاية زاب".

تم قتل قائد فرقة خنجر كونترا مصطفى أردم

وقال البيان: أن "الكونترا الذي يدعى مصطفى أردم من مواليد شرناخ عام 1980، كان شخصاً قد ارتكب العديد من الجرائم ضد النضال من أجل الحرية لشعبنا، هذا الكونترا خدم العدو القاتل، بحيث شارك في العديد من الهجمات التي استهدفت شعبنا، وارتكب جرائم مختلفة، ليس فقط في شمال كردستان، وكذلك شارك في العمليات الاحتلالية في مناطق الدفاع المشروع وتسبب في استشهاد العديد من رفاقنا الكريلا، وكان قائداً لفرقة الكونترا المسمى بفرقة خنجر.

الكونترا الذي يدعى مصطفى أردم الذي كان ينفذ هذه الممارسات الوحشية، واجه إحدى وحداتنا لقواتنا الكريلا، يوم 4 حزيران في تمام الساعة 21:30، وهذه الوحدة الخاصة تمكنت من قتل هذا الكونترا بمبادرتها، ومن ثم عادت وحدتنا بسلام وأمان إلى مكانها وقدمت معلومات عن الحادث".