حملة هاشتاغ ضد المؤامرة الدولية تطلقها شبكة التضامن الدولية

أطلقت شبكة التضامن الدولية حملة هاشتاغ ضد المؤامرة الدولية التي طالت القائد عبد الله أوجلان في ذكراها الـ 26 داعية الجميع للمشاركة فيها.

أصدرت شبكة التضامن الدولية بيانا كشفت خلاله عزمها إطلاق حملة هاشتاغ في السنوية الـ 26 لبدء المؤامرة الدولية ضد قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان والذي يصادف الـ 9 من شهر تشرين الأول القادم.

وجاء في البيان:

"نداء للمقاومة ضد المؤامرة الدولية في يومنا هذا، لا تزال مؤامرة 9 أكتوبر تُنفذ بعدة طرق مع تجاهل كافة القوانين الدولية في سجن إمرالي، يقبع السيد أوجلان في نظام العزل المطلق منذ 26 عاماً دون انقطاع، ولم يتم تلقي أية معلومات عنه منذ 43 شهراً.

 وتجدر الإشارة إلى أن هذه العزلة الشديدة على السيد أوجلان لا تمثل مشكلة الكرد فحسب، بل مشكلة الشعب التركي أيضا، كما ويستغل هذه العزلة جميع الأطراف التي تسعى لاستمرار الحروب في تركيا وعموم منطقة الشرق الأوسط، ولا ينبغي أن ننسى أن شروط السلام الدائم في الشرق الأوسط وإقامة حياة ديمقراطية في تركيا تبدأ بحرية السيد أوجلان.

لذلك فإن من واجب التاريخ والإنسانية معارضة فرض العزلة المطلقة على السيد أوجلان والدفاع عن حريته، وفقاً لهذه الحقائق ندعو المؤسسات الصديقة والوطنية والثورية والاشتراكية والنساء والشباب للعمل ضد العزلة المطلقة؛ اليوم هو يوم العمل ضد العزلة ، اليوم هو يوم رفع صوتكم من أجل حرية السيد أوجلان.

نحن شبكة التضامن الدولية “The İnternational Solidarity Network” نعلن إطلاق هاشتاغ ضد المؤامرة الدولية بتاريخ 8 أكتوبر الساعة 19:00 بالتوقيت الأوروبي والساعة 20:00 بتوقيت كردستان على المنصات الرقمية ندعوكم للمشاركة في نشر هاشتاغ بكل قوة ولنعمل ونقاوم معاً ضد المؤامرة الدولية".