مصر: تدمير أوكار إرهابية لتصنيع العبوات الناسفة

أعلن الجيش المصري عن قيام قوة تابعة له من تدمير أوكار وتحصينات تابعة لمجموعات إرهابية متطرفة كان تستخدم لصنع العبوات الناسفة في منطقة سيناء.

قال المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر حرب، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،  إنه في وإطار الجهود المكثفة للقوات المسلحة لدحر الإرهاب دمرت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني العديد من الأوكار التي تستخدمها العناصر الإرهابية للاختباء وتخزين الاحتياجات الإدارية والمواد التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة.

وجاء في نص البيان:

 "في إطار الجهود المكثفة للقوات المسلحة لدحر الإرهاب، تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني من تدمير عربة ربع نقل و5 دراجات نارية خاصة بالعناصر الإرهابية و2 عبوة ناسفة بوسط سيناء، إضافة إلى عدد كبير من الأوكار التي تستخدمها العناصر الإرهابية للاختباء وتخزين الاحتياجات الإدارية والمواد التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة".

كما وتم ضبط كمية من المواد المخدرة على أحد المعابر المؤدية إلى وسط سيناء، متابعا: "وتواصل قوات الجيش الثالث الميداني جهودها للقضاء على العناصر التكفيرية والإجرامية بوسط سيناء".