زعيم مافيا موالي لأردوغان يهدّد "علانيّة" بالانتقام من معارضي الرئيس التركي

هدّد زعيم مافيا موالي للرئيس التركي, رجب طيّب أردوغان "علانيّةً" صحفي معارض وحركة فتح الله غولن, بالانتقام منهم قائلا إنّ طريقة الانتقام "ستروى للأطفال في المستقبل", مؤكّداً في تهديداته أنّه "لن يسامحهم أبداً".

وذكر موقع مركز "ستوكهولم للحرّية" السويدي أنّ زعيم المافيا, سيدات بيكر أطلق تهديدات إلى الصحفي المعارض "آدم يافوز أرسلان" المقيم في الولايات المتّحدة الأمريكيّة, وذلك خلال حديثه لقناة "tv 264", حيث أشار إلى أنّه "بمجرّد أن تنتهي الدولة من تطهير البلاد من المتعاطفين المزعومين مع جماعة غولن, سينتقم من أرسلان".

وأضاف الزعيم المافيوي بالقول: "أقسم بالله أنّني لن أسامحهم" في إشارة إلى أنصار غولن, منوّهاً إلى أنّ أولئك "كتبوا عنّي تغريدات, وهي لا تزعجني, فهي تزيد من الخطط التي أقوم بتحضيرها لهم, وشدّة ما ينتظرهم منّي", مكرّراً "سنقوم بالثأر منهم وسنلاحقهم إلى الأبد".

ولفت أرسلان, المعروف بعلاقاته المتينة مع أردوغان, إلى أنّ "العالم كلّه سيشهد الانتقام من حركة غولن, حتّى إنّه سيروى مستقبلاً في حكايات الأطفال".

يُذكر أنّ الدولة التركيّة قامت بحملة اعتقالات واسعة, بعد محاولة الانقلاب الفاشلة في 2016, طالت عشرات الآلاف من العسكريّين, قضاة, موظّفين حكوميّين, صحفيّين ونشطاء, إلى جانب تسريح الآلاف من وظائفهم, وهذا ما قصده زعيم المافيا التركي من كلمة "التطهير".

وكان أرسلان من أكبر الداعمين لحملة احتلال عفرين, حيث أرسل دفعات من المعدّات العسكريّة إلى مرتزقة الفصائل التي تدعمها الدولة التركيّة, وقال في تغريدة نشرها, حينها, عبر حسابه على (تويتر): أصدقائي الأعزّاء, أشعر براحة وطمأنينة إزاء خروج أوّل دفعة من سيارات الدفع الرباعي, والتي نقدّمها كدعم منّا, لأخواننا في الجيش السوري الحر, تزامناً مع ليلة قنديل رجب الفضيلة”.