وحدات حماية المدنيين تدعو إلى المقاومة في الذكرى الثالثة للإدارة الذاتية

المنسقية العامة لوحدات حماية المدنيين YPS دعت إلى المقاومة دعماً لعفرين في الذكرى الثالثة لمقاومة الإدارة الذاتية في كفر، شرنخ، نصيبين.

المنسقية العامة لوحدات حماية المدنيين YPS وفي الذكرى الثالثة لمقاومة الإدارة الذاتية أصدرت بياناً كتابياً.

سنحقق النصر في ذكرى الشهداء

وجاء ما يلي في البيان:

"في الذكرى الثالثة لإعلان ومقاومة الإدارة الذاتية نستذكر مقاومة كفر، شرنخ ونصيبين في شخص شهداء المقاومة ونكرر وعدنا بأننا سنحقق النصر في ذكراهم.

المدن الثلاثة توجهت نحو الانتفاضة وقادت المقاومة على الدوام. وقد دفعوا كل الأثمان منذ اليوم الأول للنضال وأخذوا أماكنهم في صفوف الثورة على الرغم من كل شيء.

وعندما أعلن شعبنا عن تأسيس الإدارة الذاتية فإن الدولة التركية المحتلة هاجمت بشكل همجي. وهذه الحقيقة ساطعة أنه بالنسبة للدولة التركية المحتلة فإن إبادة الكرد لا تعرف زماناً أو مكاناً.

حقيقة عفرين ومقاومة الإدارة الذاتية

حقيقة عفرين أظهرت مرة أخرى كم أن إعلان ومقاومة الإدارة الذاتية كان في وقت تاريخي وكم كان قراراً صائباً. الشيء الذي دافعنا عنه في كفر وشرنخ ونصيبين كان في الوقت ذاته من أجل حماية كوباني وكري سبي وغيرها من المدن كعفرين. وفي الوقت عينه فإن حماية عفرين اليوم يعني الدفاع عن شمال كردستان. يجب أن يكون معلوماً أن القنابل التي تقصف بها عفرين تسقط في الوقت ذاته على شمال كردستان.

على هذا الأساس نناشد في الذكرى الثالثة لمقاومة الإدارة الذاتية في كفر وشرنخ ونصيبين جميع الشباب الكرد من أجل دعم مقاومة عفرين وأخذ مكانهم في المقاومة.