وحدات حماية الشعب تكشف سجلّ إثنين من شهدائها

أصدر المركز الإعلامي وحدات حماية الشعب YPG، اليوم الخميس (2 تمّوز)، بياناً كشف فيه سجلّ إثنين من مقاتليها استشهدا خلال تأديتهما لواجباتهما العسكريّة، مقدّماً العزاء لذويهما ولعموم عوائل الشهداء.

وجاء في نصّ البيان:

"عضو وحدات مكافحة الإرهاب ورفيق دربنا، شف رش  قامشلو كان قد أصيب في الحملة التي بدأتها قواتنا ضد خلايا داعش النائمة في دير الزور.  وبتاريخ 27 حزيران  وصل إلى مرتبة الشهادة. رفيق دربنا هوزان بيانيش استشهد بتاريخ 6 حزيران 2020 إثر مرض  في مدينة الحسكة.

ولد الرفيق شف رش في مدينة قامشلو لعائلة وطنية. وبتأثير من نضالنا ضد الاحتلال  والرجعية انضم إلى صفوف الثورة. في عملياتنا وحملاتنا ضد خلايا داعش المختبئة لم يتراجع خطوة إلى الوراء، وانضمّ إليها بإرادة قوية. رفيقنا شف رش نفّذ مهامه ومسؤولياته بشغف كبير.

الرفيق هوزان ولد ضمن عائلة وطنية. انضمّ الرفيق هوزان بروح النفير  إلى صفوف الثورة للتصدي للهجمات التي كانت تتطوّر على ثورة روج آفا وشمال سوريا،  وجرح في النضال. آمن بالنضال على أساس حرية وديمقراطية الشعوب وناضل لحظة بلحظة ضد كل أشكال الهجمات وانضم إلى حرب المقاومة التي خضناها.

 

الاسم الحركي: شف رش قامشلو

الاسم والنسبة: علي علي

اسم الأم: شيرين

اسم الأب: محمد

مكان الولادة: قامشلو

مكان وتاريخ الاستشهاد: دير الزور/ 27 حزيران 2020

--------

الاسم الحركي: هوزان بيانيش

الاسم والنسبة: عمر دينجر

اسم الأم: سياست

اسم الأب: ويسي

مكان وتاريخ الاستشهاد: الحسكة/ 6 حزيران 2020

في شخص رفيقي دربنا شف رش قامشلو وهوزان بيانيش نستذكر كافة شهداء الثورة باحترام  وامتنان، ونقدم العزاء لعوائل الشهداء وأبناء شعبنا".