هزائم جيش الاحتلال التركي تدفع جنوده إلى الانتحار

قسم كبير من جنود جيش الاحتلال التركي يقتلون خلال علميات كريلا HPG و YJA/STAR, وقسم آخر منهم يقدم على الانتحار بسبب انهيار حالتهم النفسية والجيش التركي يخفي حقيقة هذا الأمر .

الجيش التركي وعلى الرغم من انه يملك أكثر الأسلحة المتطورة وتكنولوجيا الحرب يتعرض إلى هزائم كبيرة على يد قوات الكريلا .

جيش الاحتلال التركي يخفي حقيقة مقتل الكثير من جنوده خلال عملياته العسكرية التي يجريها في شمال كردستان , حيث يقدم عدد منهم على الانتحار بسبب انهيار معنوياتهم واضطرابات نفسيه .

أوغزهان إيسر ( 22 عاماً ) والذي يخدم في الجيش التركي في منطقة جولميرك , ومن اجل قضاء العطلة السنوية توجه إلى أزمير , عثر عليه ميتاً بالقرب من خزان الماء . ويذكر أنها حادثة انتحار و ان إيسر هو من قام بإطلاق الرصاص على نفسه .

مؤخراً تبين ان المنتحر إيسر هو صديق مقرب من الضابط هارون أرفاس. الأخير قتل خلال عملية لكريلا HPG ضد جيش الاحتلال التركي . و ذكر ان المنتحر إيسر و بعد مقتل صديقة أصيب بحالة انهيار نفسي , وكان يتلقى فيما بعد علاجاً نفسياً .

الجيش التركي يخفي حقيقة مقتل جنوده

جيش الاحتلال التركي و في هذا الاطار يخفي الكثير من حوادث الانتحار و الخسائر المادية التي يتعرض لها .

الجيش التركي اعلن أمس ان عربة مدرعة تابعة للجيش كانت تتجه من مدينة وآن إلى ناحية كفر في جولميرك و تعرضت لحادث سير الأمر الذي أدى إلى إصابة 15 جندي كانوا في العربة .

كذلك الأسبوع الماضي اعلن الجيش التركي ان جندي فقد حياته بعد سقوطه من على الصخور في الجبال .

الجيش التركي ادعى ان الجندي المدعو يوسف دميريورك الذي كان يخدم في ناحية جلي سقط من على الهاوية أثناء تنقل للجيش التركي في المنطقة وفقد حياته .