منظمة (Young Struggle) الشبابية: كفاحنا مشروع

أصدرت المنظمة الشبابية (Young Struggle) بياناً عن تعقّب الاستخبارات الألمانية للجماعات اليسارية التركية قالت فيه: "الكفاح في سبيل الحرية والاشتراكية كفاح مشروع".

أعدّت دائرة الاستخبارات الألمانية "هيئة حماية الدستور" تقريراً موسّعاً عن عمل المنظمات اليسارية التركية التي تنشط في ألمانيا موضحةً أن هناك 2500 عضواً لهذه المنظمات.

تحاول ألمانيا الاتحادية، خاصة بعد الانتخابات التركية الأخيرة، تعزيز علاقتها مع نظام أردوغان وتعقّب الجماعات اليسارية التركية. وضمن هذا الإطار، قامت هيئة حماية الدستور في ألمانيا بإعداد تقرير موسع عن هذه الجماعات اليسارية.

"خمسة أصابع تشكّل قبضة"

ونشرت المنظمة الشبابية (Young Struggle) قالت فيه: "لأجل تعزيز التنظيم ضد الرأسمالية، ندعو سائر الشباب والشابات إلى النضال في سبيل بناء مستقبل لائقٍ بالحياة. لذلك نقول أنهم قادرون على كسر إصبع واحد لكن خمسة أصابع تشكّل قبضة".

"نحن منظمة كفاح مشروع"

وتابعت (Young Struggle) بيانها بالقول: "نحن نعكس صوت الطالب المكسيكي والبولوني والأرجنتيني والنسوة الأيرلنديات والشبيبة في شوارع باريس وصوت الشباب الفقير والكادح في اليونان وصوت أولئك اللاجئين الذين اُضطروا إلى ترك أوطانهم والموت في اليونان والبحر المتوسط. نحن منظمة شبابية اشتراكية تناضل ضد الاحتلال والفاشية والظلم".

واختتمت المنظمة الشبابية بيانها بالقول: "الكفاح في سبيل الحرية والاشتراكية كفاح مشروع، ولا يمكن تجريم نشاطاتنا السياسية".