منصة الحياة تُحضّر لعقد فعاليات واسعة في أوروبا 

قررت منصة الحياة في أوروبا المناهضة للعزلة البدء بالفعاليات المنددة بالعزلة المفروضة على القائد أوجلان، والمستنكرة للصمت حيال مقاومة النشطاء المضربين عن الطعام.

قررت منصة الحياة في أوروبا المناهضة للعزلة في اجتماع لها البدء بالفعاليات المنددة بالعزلة المفروضة على القائد أوجلان وبالصمت حيال مقاومة النشطاء المضربين عن الطعام.
وكان الاجتماع الذي عُقِدَ في 23 من نيسان يتكون من العديد من الممثلين من منظومة المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا(KCDK-E)، ياساناكاك دنيا، اتحاد عمال تركيا في أوروبا(ATÎK)، حركة المرأة الكردستانية في اوروبا(TJK-E)، حزب الشعوب الديمقراطي(HDP) في ألمانيا، الحزب الاشتراكي في أوروبا(SYKP)، اتحاد الحقوق الديمقراطية في أوروبا(ADHK)،  اتحاد المرأة الاشتراكية في أوروبا(SKB)، اتحاد المهاجرين المضطهدين في أوروبا(AveG-Kon)، اتحاد العمال المهاجرين(AGÎF) ومؤتمر الشعوب الديمقراطي في ألمانيا(HDK).
وفي الاجتماع تم اتخاذ خطوات مهمة للمرحلة القادمة. حيث قرر الأعضاء عقد مؤتمر صحفي في 29 من نيسان، في 11 من أيار وعقد اعتصام باسم السلسلة البشرية وذلك بمشاركة المئات من الأشخاص في ساحة دوسلدورف، وعقد اعتصام أمام مبنى البرلمان الأوروبي كل يوم أربعاء، وعقد فعالية منددة بالصمت الدولي كل يوم ثلاثاء وتوجيه رسائل تسلط الضوء على مقاومة النشطاء المضربين عن الطعام.