ممثّلية حزب الاتحاد الديمقراطي تلتقي بالحزب الحاكم في اليونان

اجتمع وفد من ممثّلية حزب الاتحاد الديمقراطي PYD مع عضو اللجنة المركزيّة لحزب "سيزرا" اليوناني الحاكم ومسؤول العلاقات السياسيّة والدوليّة في الحزب, بانوس تريكازي, حيث تمحور النقاش حول الاحتلال التركي لعفرين وآخر التطوّرات على الصعيد السوري.

قال الدكتور ابراهيم مسلم, رئيس ممثّلية حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في اليونان أنّ وفداً من الممثّلية يجري جولة من الزيارات لمكانب أحزاب سياسيّة يونانيّة, حيث اجتمع الوفد مع عضو اللجنة المركزيّة لحزب "سيرزا" الحاكم, بانوس تريكازي.

وأوضح مسلم, في تصريح خاص لوكالة فرات للأنباء ANF أنّ عضو العلاقات الخارجيّة للمثّلية رافقه خلال زيارة مكتب حزب "سيزرا" ولقاء تريكازي, حيث تركّز الحديث عن الأوضاع التي تمرّ بها مقاطعة عفرين المحتلّة وممارسات قوى الاحتلال التابعة للدولة التركيّة بحقّ المدنيّين في المقاطعة.

وأشار مسلم إلى أنّ اللقاء تناول أيضاً آخر التطوّرات في سوريا وروج آفا, كما تمّ الاتّفاق على إقامة بعض الندوات لشرح ممارسات الاحتلال التركي لعفرين, منوّهاً أنّ الوفد أهدى نسخة من "العقد الاجتماعي" لفدرالية شمال سوريا وملفّاً حول اللاجئين في مخيّمات منطقة الشهباء.