الخبر العاجل: جيش الاحتلال التركي يقصف ريف منبج

مقتل 11 جندي للاحتلال التركي في حفتانين وخاكورك

نفّذ مقاتلو الكريلا في قوات الدفاع الشعبي HPG ووحدات المرأة الحرة ستار YJA Star  عمليات عسكرية ضد الجنود الأتراك في منطقتي حفتانين وخاكروك من مناطق الدفاع المشروع (ميديا) ما أسفر عن مقتل 11 جندياً تركياً.

نشر مركز الصحافة والإعلام في قوات الدفاع الشعبي ( HPG) بياناً حول فعاليات الكريلا في منطقتي حفتانين وخاكورك.

وجاء في البيان:

"نفّذت وحدات المرأة الحرة- ستار (YJA Star) عملية ضد الجيش التركي المحتل على تل الكونفرانس الكبير في إطار الحملة الثورية لحرب حفتانين التي تستمر في منطقة حفتانين من مناطق الدفاع المشروع ميديا وذلك بتاريخ 13 كانون الأول في الساعة 14:20. ووجهت قواتنا ضربات قوية لخنادق وملاجئ العدو، وأسفرت العملية عن مقتل 8 جنود وجرح جندي آخر.

وفي إطار الحملة الثورية للشهيد باكر والشهيد رونيا نفّذت قواتنا عمليات في منطقة خاكورك من مناطق الدفاع المشروع (ميديا) ضد الجيش التركي المحتل.

وبتاريخ 14 كانون الأول في الساعة 14:30 وجهت قواتنا ضربات قوية إلى المحتلين المتمركزين على تل الشهيد آخين، ولم يتسن التحقق من أعداد الجنود الذين قتلوا أو جرحوا في العملية.

وفي اليوم نفسه في الساعة 15:45 نفّذت قواتنا عملية ضد جنود العدو المتمركزين على تل الشهيد درويش. ووجهت ضربات قوية للعدو المتمركز على التلة، وقتل في العملية 3 جنود حيث قام الجيش التركي المحتل بنقل جنوده القتلى والجرحى بطائرات سكورسكي من المنطقة."