مقاومة ستراسبورغ تدخل يومها الـ52

تواصل حملة الإضراب المفتوحة عن الطعام، التي انطلقت في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، للمطالبة بإنهاء العزلة المفروضة على القائد أوجلان، يومها الـ 51.

تتواصل حملة الإضراب المفتوحة عن الطعام من قبل المجموعة المؤلفة من 14 شخصاً في ستراسبورغ، بمشاركة الرئيسة المشتركة في مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردي في أوروبا يوكسل كوج.
ومن جانبهم زار المئات من الكردستانيين المقيمين في المدن الأوروبية، مقر الحملة، ورغم تدهور الوضع الصحي للمضربين عن الطعام إلا أنهم يقومون باستقبال الزوار بمعنويات عالية.
وزار الكردستانيون من مدينة برن، أراو، زيورخ السويسرية وهامبورغ، كولن، بريمن، كاسل وهايلبرون الألمانية، حملة المضربين عن الطعام في مركز المجتمع الديمقراطي الكردي في ستراسبورغ.
أعضاء بارتي زان يدعمون المضربين
وحضرت مجموعة من أعضاء حزب بارتي زان (Partîzan) إلى مركز المجتمع الديمقراطي لتقديم الدعم والمساندة للمضربين عن الطعام.
وأجرى ثلاثة أعضاء من الحزب لقاء مع كل من صلاح الدين، أحمد وأردال مع المضرب محمد نعمت سفيم.
وقدم حزب بارتي زان دعمهم ومساندتهم لمطالب الحملة التي تقاوم ضد العزلة التي تطال القائد أوجلان، وأعربوا عن أرائهم حول الكفاح المشترك للشعب الكردي.
المضربين عن الطعام في ستراسبورغ

ويواصل المضربون عن الطعام حملتهم التي بدأت في 17 كانون الأول المنصرم حتى هذه اللحظة، وهم كل من البرلمانية ديلك أوجلان، السياسي الكردي مصطفى سركايا ومحمد نعمت سفيم، الصحفية كليستان جيا إيكة، الأكاديمي من شرق كردستان قادرو بوكاني، الرئيسة المشتركة لـ KCDK-E يوكسل كوج، السياسي الكردي من جنوب كردستان محمد غهادري، الكردستاني دنيز سورغوت، أكرم يلماز، نورغول باشاران، رمضان إمير، أيفاز أج، عكيد ورال وكرم سولهان.