مقاتلو ومقاتلات الكريلا يلحقون ضربات موجعة بجيش الاحتلال التركي

نفّذ مقاتلو ومقاتلات الكريلا سلسلة عمليّات عسكريّة ضدّ جيش الاحتلال التركي في عدّة مناطق بجنوب كردستان وشمالها، وفقاً لبيان المركز الإعلامي لقوّات الدفاع الشعبي HPG، الذي أشار إلى مقتل جنديّين تركيّين وإصابة آخرين خلال العمليّات.

وأوضح البيان أنّ مقاتلي ومقاتلات الكريلا يواصلون عمليّاتهم العسكريّة ضدّ جيش الاحتلال التركي في إطار "معركة حفتانين"، وفي هذا السياق "شنّت قوّاتنا، أمس الإثنين في الساعة 16:20، هجوماً على تجمّع لجنود الاحتلال في محيط تلّة ’الشهيد آدار’، أسفر عن مقتل جنديّ تركي".

وتابع البيان: "في إطار حملة الشهيد باكر والشهيدة رونيا الثوريّة، استهدف مقاتلو ومقاتلات الكريلا، في الساعة 07:30 أوّل أمس الأحد، وحدات عسكريّة تركيّة في محيط ناحية ’جارجيلا’ التابعة لمناطق زغروس، بعمليّات قنص أسفرت عن مقتل جنديّ من جيش الاحتلال.

أمس الإثنين في الساعة 15:00، شنّت قوّاتنا هجوماً سريعاً على تجمّعات لجنود الاحتلال التركي في محيط تلّة ’خركول’ التابعة لناحية ’جلى’ بمنطقة جولميرك، تمكّنت فيها من تدمير مواقع عسكريّة لجيش العدو، فيما لم يتسنّى لنا معرفة عدد القتلى أو المصابين".

وأشار بيان قوّات الدفاع الشعبي إلى أنّ مقاتلي ومقاتلات الكريلا، وفي إطار حملة الانتقام للشهيدة ميديا ماوا والشهيد رزكار كفر، استهدفوا أمس الإثنين، الساعة 21:00، ثكنة "خلكآفاي" في محيط ناحية "ألباك" التابعة لمنطقة وان بشمال كردستان، بهجوم مباغت "أسفر عن تدمير سواتر عسكريّة، دون أن نتمكّن من معرفة أعداد القتلى أو المصابين خلال الهجوم".