مركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني في اوروبا (NCDK)يواصل عقد مؤتمراته

يستمر مركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني(NCDK) عقد مؤتمراتهم السنوية  في العديد من العواصم والدول الاوروبية.

 يواصل مركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني(NCDK) عقد مؤتمراتهم السنوية في عدد من العواصم والدول الاوروبية.

شتوتغارت: عقد مركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني(NCDK) في مدينة شتوتغارت الالمانية مؤتمره التاسع في صالة 
شلوسيلاتز فورشير حيث تحدث السياسي الكردي دمير جليك ، مشيراً الى مقاومة النشطاء المضربين عن الطعام تنديداً 
بالعزلة المفروضة على القائد اوجلان.
 كما وتحدث الرئيس المشترك لمنظومة المجتمع الديمقراطي الكردستاني في اوروبا (KCDK-E) يوكسل كوج عبر الهاتف.
 وفي نهاية المؤتمر تم انتخاب المجلس الجديد الذي تكون من 41 شخصاً.  

مونسي: عقد مركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني(NCDK) في مدينة مونسي مؤتمره الدوري الخامس ، وبعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء تحدث السياسي محمد سورملي والذي أشار من خلال حديثه بأن تشكيل المجالس هو النموذج الذي طرحه القائد ويعتبر واجباً وطنياً". واكد السياسي هايدار لشيك بأن الوفاء بالعهود التي قطعناها على انفسنا امام القائد اوجلان تتبلور من خلال تكوين المجالس ودعمها ، وفي نهاية المؤتمر تم انتخاب المجلس الجديد لمركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني(NCDK).

ماريينان: عقد مركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني(NCDK) في مدينة ماريينان الفرنسية مؤتمره الخامس ، وعلقت صور القائد اوجلان وصور النشطاء المضربين عن الطعام في صالة المؤتمر كما تم مناقشة  الأوضاع السياسية الاخيرة وفي نهاية المؤتمر تم انتخاب المجلس الجديد.

مانتي لا جولي: عقد مركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني(NCDK) في مدينة مانتي لا جولي الفرنسية مؤتمره السادس حيث وجه نداء  للكردستانيين لدعم ومساندة مقاومة النشطاء الذين يخوضون حملات الاضراب عن الطعام ، وفي نهاية المؤتمر تم انتخاب المجلس الذي يتألف من 47 شخص.

فيينا: عقد مركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني(NCDK) في العاصمة النمساوية فيينا مؤتمره السادس. وخلال المؤتمر تحدث خاليس سرفر عضو المجتمع الحر خلال  المؤتمر كما وشارك المناضلان المضربان عن الطعام سلطان يكيت وشفان آغا اوغلو في المؤتمر واكدا بان تشديد العزلة المفروضة على القائد اوجلان سيؤدي الى استمرار حملات الاضراب عن الطعام ، وفي نهاية المؤتمر تم انتخاب المجلس المكون من 75 شخصاً.