مجلس شنكال في المهجر: ناضلوا في جميع الساحات بروح نوروز

هنأ مجلس شنكال في المهجر MŞD الشعب بمناسبة عيد نوروز، وخص القائد عبد الله أوجلان، المجتمع الإيزيدي، جميع المقاومين في الشرق الأوسط، الذين يناضلون ضد حزب العدالة والتنمية–حزب الحركة القومية الفاشية، وقال: "ناضلوا في جميع الساحات بروح نوروز واكسروا العزلة".

هنأ مجلس شنكال في المهجر MŞD الشعب بمناسبة عيد نوروز، وخص القائد عبد الله أوجلان، المجتمع الإيزيدي، جميع المقاومين في الشرق الأوسط، الذين يناضلون ضد حزب العدالة والتنمية – حزب الحركة القومية الفاشية، وقال: "ناضلوا في جميع الساحات بروح نوروز واكسروا العزلة".

هنأ مجلس شنكال في المهجر MŞD مناسبة عيد نوروز، وذلك من خلال إصدار البيان.

بارك مجلس شنكال في المهجر نوروز هذا العام في البداية على القائد عبد الله أوجلان، المجتمع الإيزيدي، وجميع مقاومي الشرق الأوسط الذين يكافحون ضد حكومة حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية الفاشية.

وأشار المجلس إلى أن نوروز يعني لشعب مزبوتاميا، وخاصة للشعب الكردي، مقاومة ضد القمع، الاضطهاد والفاشية. 

وذكر المجلس أنه لأكثر من ست سنوات كان المجتمع الإيزيدي يقاوم بروح نوروز في شنكال ضد تنظيم داعش الإرهابي، السياسات القذرة في المنطقة وحزب AKP MHP الفاشي. 

وأفاد المجلس أن الفتيات والشباب الإيزيديين استلموا شعلة المقاومة من كاوا هسينكار ومظلوم دوغان، ويوقدون شعلة المقاومة في شنكال يوماً تلو الآخر.

دعا مجلس شنكال في المهجر MŞD، في نهاية البيان، المجتمع الإيزيدي وجميع الكرد إلى تصعيد المقاومة والنضال في جميع المجالات وذلك بروح نوروز في عام 2020 لكسر العزلة عن أوجلان وتحريره وإنهاء سياسة الفاشية، وأكد MŞD أن "حرية القائد آبو هي حرية إزيدخان".